أبرز إطلالات نجمات هوليوود في حفل متحف الأكاديمية للأفلام 2023

تألقت الكثير من النجمات على السجادة الحمراء في الدورة الثالثة لحفل متحف الأكاديمية للأفلام Academy Museum Gala في لوس أنجلوس مساء أمس الأحد. 
هذا الحدث الذي يزخر منذ إنطلاقه بباقة كبيرة من نجوم هوليوود يهدف إلى جمع التبرعات من أجل تمويل المعارض والبرامج العامة التي تقام في المتحف. وقامت نسخة هذا العام بتكريم نجوم أمثال ميريل ستريب وأوبرا وينفري بفضل مساهماتهن في عالم السينما. 
وتميزت إطلالات النجمات هذه السنة بالكثير من الأناقة والفخامة وقد جمعنا لك أجمل الإطلالات بكل تفاصيلها.


سيلينا غوميز Selena Gomez


الممثلة والمغنية سيلينا غوميز اختارت إطلالتها من فالنتينو Valentino. فارتدت فستانا أسود اللون بقصة حورية الب تميز بأكمامه التي تأتي على شكل حرف X يكشف عن الكتفين ومؤلفة من زهور فضية اللون ثلاثية الأبعاد. ولإكمال أناقتها ارتدت قفازات طويلة سوداء اللون أضفت على إطلالتها الكثير من غلامور هوليوود القديمة. 


أوبرا وينفري Oprah Winfrey


الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري التي جرى تكريمها في الحفل بدت شديدة الأناقة وقد خسرت الكثير من وزنها. ارتدت فستانا باللون البنفسجي المعدني البراق من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana بقصة الحورية عانق جسمها بكل أناقة وأظهر أن الإعلامية المحبوبة خسرت الكثير من وزنها الزائد.

 

 

سلمى حايك Salma Hayek


الممثلة المكسيكية اللبنانية الأصل سلمى حايك ارتدت فستانا أبيض اللون من الساتان عانق جسمها بكل جمال وتميز بأنه مجموع عند الخصر قبل أن تنسدل تنورته مع ذيل متوسط الطول لتعانق الأرض.

ما رأيك الاطلاع على أجمل إطلالات نجمات هوليوود في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جوليان مور Julianne Moore


الممثلة جوليان مور اختارت إطلالة اللون الأخضر التي تكاملت مع خصلات شعرها الأحمر بكل أناقة. وارتدت فستانا بقصة مستقيمة مع كاب قصير من الأمام وطويل من الخلف أضفى عى إطلالتها الكثير من الأناقة. 

 

نتالي بورتمان Natalie Portman


الممثلة نتالي بورتمان وجه ديور Dior، كان من الطبيعي أن تلجأ إلى الدار من أجل اختيار إطلالتها لهذه المناسبة المهمة. فارتدت فستانا من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2023. الفستان تميز بالتطريز الدقيق بخيوط الذهب والذي تناثر على صدر الفستان وتنورته قبل أن يتركز في أسفل التنورة على شكل أوراق نباتات كبيرة الحجم.


دبيكا بادكون Deepika Padukone


الممثلة البوليوودية التي بدأت تطرق أبواب هوليوود مؤخرا ديبيكا بادوكان اختارت إطلالتها من لوي فيتون Louis Vuitton وارتدت فستانا من المخمل الناعم تميز بلونه الكحلي الداكن. أتى الفستان بكتف واحدة وانسدل يعانق الجسم قبل أن تتسع تنورته عندما تصل إلى الأرض.


أنجيلا باسيت Angela Bassett


الممثلة أنجيلا باسيت اختارت إطلالة اللون الأحمر القرمزي، وارتدت فستانا من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2023 لدار سكيابارلي Schiaparelli. الفستان أتى يعانق الجسم مع أكمام واسعة تنبثق منها قلنسوة أضفت الكثير من الفرادة على إطلالة النجمة الهوليوودية


أميركا فيريرا America Ferrera


الممثلة أميركا فيريرا اختارت إطلالتها من شانيل Chanel وارتدت فستانا من التويد المحاك باللونين الزهري والأبيض مع القليل من الرمادي. الفستان أتى من دون أكمام وتميز بتنورة بقصة الحورية مع شق أمامي. 

قد يهمك ايضا أغرب الخدع الجمالية التي أذهلت فيها نجمات هوليوود العالم


ميشيل وليامز Michelle Williams


الممثلة ميشيل وليامز اختارت إطلالة من لوي فيتون Louis Vuitton عبارة عن فستان أسود اللون مشكوك بالكامل تتناثر فوقه شراريب براقة عند أسفل التنورة وكذلك عند الياقة


إيفا لونغوريا Eva Longoria


الممثلة إيفا لونغوريا اختارت إطلالة ذهبية براقة من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana وارتدت فستانا من دون أكمام يعانق الجسم بكل رشاقة. 


ديمي مور Demi Moore


الممثلة ديمي مور اختارت فستانا ذهبيا من تمارا رالف Tamara Ralph أتى بقصة مستقيمة تعانق الجسم لكنه تميز بصدره الذي يلتف على شكل وردة كبيرة تصل حتى الكتف الأيسر.


أوليفيا وايلد Olivia Wilde


الممثلة والمخرجة أوليفيا وايلد اختارت إطلالة سوداء اللون من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier. الفستان الذي اختارته أتى من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2023 وتميز بتصميمه الذي يشبه العباءة الشرقية. 


كريسي تيغان Chrissy Teigen


عارضة الأزياء ومقدمة البرامج كريسي تيغان اختارت فستانها من مجموعة المصمم اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward وتحديدا من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2023. الفستان الذي اختارته بدا وكأنه منحوتة فنية من ثنيات من قماش الشيفون والتول وتناثرت فوقه حبوب الشك والتطريز وأتى مع شق كبير كشف عن الساق اليسرى.


جيما شان Gemma Chan


الممثلة البريطانية جيما شان اختارت إطلالتها من لوي فيتون Louis Vuitton وأتت عبارة عن فستان من وحي العشرينيات من القرن الماضي من حيث تصميمه وأنماط الشك التي تزينه. 

 

إليزابيث بانكس Elizabeth Banks


الممثلة إليزابيث بانكس اختارت إطلالتها من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana فارتدت فستانا فضي اللون مرصعًا ونسقته مع كاب طويل بياقة كبيرة مروسة باللون الأبيض. 


سيرشا رونان Saoirse Ronan


الممثلة الأيرلندية سيرشا رونان اختارت إطلالتها من لوي فيتون Louis Vuitton مؤلف من قطعتين توب مكسرة بدت وكأنها منحوتة من رخام وتنورة طويلة مكسرة انسدلت بنعومة نحو الأرض. 


أكوافينا Awkwafina


الممثلة الكوميدية أكوافينا اختارت إطلالتها من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika وتحديدا من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2022. حيث ارتدت جاكيت قصيرة فضية اللون مرصعة بالكامل ومعها تنورة طويلة منتفخة بيضاء اللون ازدانت بخطوط من التطريز والترصيع تألقت عن ثنيات التنورة، وزيّنت اطلالتها بحقيبة كلاتش فضية اللون من تايلر أليس Tyler Ellis.

 

كلوي غرايس موريتز Chloe Grace Moretz


الممثلة الشابة اختارت إطلالتها من لويس فيتون Louis Vuitton واختارت فستانا من الجلد الفيروزي اللون يعانق الجسم مع حزام عريض بقفل معدني أطر خصرها النحيل.

 

للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي أبرز الاطلالات في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي والنجمات السعوديات يتألقن

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات