أجمل إطلالات النجمات في حفل أمفار الخيري بمهرجان كان

على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ76 لعام 2023، أقيم حفل أمفار الخيري AMFAR بالنسخة الـ 29، والذي يشارك في تنظيمه مؤسسة مهرجان البحر الأحمر، وتالقت النجمات بفساتين أنيقة وجذابة، منهن نجمات عربيات وعالميات.

اطلالة ريا أبي راشد

تألقت ريا أبي راشد بفستان أبيض أخاذ من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وتميز بتصميمه الأنثوي بالقبة الـV، والمزين بوشاح طويل وتنورة تتسع من اسفل.

اطلالة نادين نسيب نجيم

لفتت نادين نسيب نجيم الأنظار بإطلالتها المفعمة بالأنوثة وفستان ضيق براق باللون الأرجواني من توقيع ماركة دولتشي آند غابانا.

اطلالة نبيلة فيرغارا

تألقت عارضة الأزياء الفرنسية من أصول جزائرية بفستان أبيض ناعم بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة وبتنورة ضيقة تتسع من أسفل.

ما رأيك في مشاهدة أجمل تسريحات شعر النجمات في ختام مهرجان كان 2023

اطلالة Fan Bingbing

أعجبتنا اطلالة فستان Fan Bingbing الفخمة باللون الأحمر، وفستان بقصة ذيل السمكة مع سترة اضافية بنفس اللون، وهو من توقيع المصمم التونسي علي قروي.

اطلالة جورجينا رودريغيز

أعجبتنا اطلالة جورجينا رودريغيز المفعمة بالأنوثة وفستان أسود بقصة أوف شولدر وشق جانبي طويل من توقيع المصمم التونسي علي قروي.

اطلالة يسرا

اعتمدت يسرا اطلالة باللون الأبيض تجمع بين الرقي والاحتشام، حيث ارتدت فستان ابيض مع سترة بيضاء مفتوحة بقصة طويلة من توقيع ستيفان رولاند.

اطلالة HandeErçel

من الاطلالات المميزة والجذابة فستان الممثلة التركية هاندا ارتشيل الأسود بالقصة العمودية والحمالات الرفيعة مع فيونكة فضي على الصدر.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على مكياج النجمات في ختام مهرجان كان 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات