أجمل إطلالات نجمات هوليوود في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالات شديدة الأناقة تألقت لها النجمات في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر من أجل حضور احتفال النساء في السينما Women in Cinema الذي يقام على هامش المهرجان للاحتفاء بالدور الذي تقوم به النساء في عالم السينما.
وتألقت النجمات الحاضرات بإطلالات غلامور شديدة الأناقة على السجادة الحمراء أضافت الكثير من التألق إلى المهرجان.

نعومي كامبل 


العارضة العالمية نعومي كامبل Naomi Campbell اختارت إطلالة أثيرية بفستان باللونين الفضي والأبيض، مع كم واحد وتنورة طويلة تصل إلى الأرض. الفستان تميز بصدر من الدانتيل بأنماط تجريدية بديعة فيما أتت التنورة من التول المكسر.
لإكمال أناقتها اختارت نعومي حذاء فضياً وارتدت أقراطا مرصعة متدلية أطرت وجهها الجميل. 

 

زوي سالدانا 


الممثلة زوي سالدانا Zoe Saldana اختارت إطلالة بديعة أظهرت حسها العالي بالموضة. حيث ارتدت اللون الأسود ونسقت تونيك طويل أسود يأتي بكم واحد وحافة غير متماثلة، مع بنطلون أسود اللون بقصة مستقيمة. 
ولإكمال أناقتها اختارت حذاء مفتوحا من الأمام أسود اللون أيضا. وارتدت عقدا فضيا مرصعا وسوارا ناعما بتصميم مماثل لتصميم العقد. 

ما رأيك الاطلاع على تسريحات شعر جذابة للنجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023


شارون ستون


الممثلة شارون ستون Sharon Stone البالغة من العمر 65 عاماً بدت شديدة الأناقة وقد ارتدت فستانا أسود اللون التف حول جسمها وأبرز انحناءاته الجميلة. تنورة الفستان احتوت على بعض الثنيات الخفيفة. زين الفستان بمجموعة من البروشات الذهبية التي تناثرت فوقه بكل رقة. 
وأكملت شارون إطلالتها بقفازات سوداء تناسقت مع إطلالتها بكل أناقة. 

 

ميشيل رودريغز 


الممثلة ميشيل رودريغز Michelle Rodriguez اختارت فستانا ذهبي اللون بياقة على شكل قلب وحمالات للكتفين، نسقته مع جاكيت بيضاء قصيرة. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية تكاملت مع لون فستانها وأضفت البريق والإشراق إلى إطلالتها. 

 

أليسندرا أمبروزيو

العارضة أليسندرا أمبروزيوAlessandra Ambrosio اختارت إطلالة من الشيفون الأسود نصف الشفاف بتصميم مستوحى من الأزياء الإغريقية القديمة. وانتعلت معه حذاء أسود اللون مرصع بحبوب من الكريستال الفضي. 

للمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر اقرئي اللون الأبيض يسيطر على اطلالات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

أضف تعليقا