أجمل تسريحات الشعر المرفوع من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر

شاهدنا الكثير من الإطلالات الجمالية المميزة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي لعام 2023، ولاحظنا كم ركزت النجمات على تسريحات الشعر المرفوع بشكل كبير، ونقدم لك أجملها في السطور الآتية، كي تشاهديها بنفسكِ وتخبرينا أكثر تسريحات الشعر المرفوع التي أعجبتكِ.

تسريحة ذيل الحصان من ماريا بحراوي 

Embed from Getty Images

اختارت الممثلة السعودية ماريا بحراوي تسريحة الشعر المرفوع، تحديداً ذيل الحصان المرفوع لأعلى، مع شعر مرفوع على جنب، وتسريحة الفرق من أحد الجانبين، لستايل أنيق ومميز، مع فستانها الأحمر المخملي.

 

تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرّة العريضة من ماغي بوغصن 

Embed from Getty Images

أما ماغي بوغصن فقد اختارت تسريحة الكعكة المرفوعة لأعلى، مع الغرّة العريضة التي تغطي الجبهة بالكامل، وسنلاحظ الخصلات العفوية المتطايرة من طرف الكعكة، كي تبدو أكثر عفوية، وجاءت أنيقة ومميزة مع فستانها المخملي باللون البرغندي ذو الأكمام المنسدلة.

ما رأيك في أجمل اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

 

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق من المنتصف على طريقة أمينة خليل

Embed from Getty Images

أما أمينة خليل فقد اختارت لإطلالتها الجمالية في حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، اعتماد الكعكة المنخفضة، لشعر مرفوع بالكامل للوراء، مع الفرق من المنتصف ، لإطلالة غاية في البساطة تتناغم مع فستانها الفخم.

 

تسريحة ذيل الحصان الطويل المنخفض من ياسمين صبري 

Embed from Getty Images

أعجبنا هذا اللوك الأنيق للشعر المرفوع والملموم من وحي ياسمين صبري، اعتمدت فيه على ذيل الحصان الطويل جداً، مع الفرق من المنتصف، جاء مميزاً مع فستانها ذو الأكمام الطويل، والمفتوح قليلاً من الظهر.

 

ما رأيك في اللون الأسود نجم إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

 

تسريحة شعر مرفوع مع غرّة من وحي سارة مراد

Embed from Getty Images

اختارت كذلك الإعلامية السعودية سارة مراد تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع شعرها متوسط الطول، واختارت معه خصلة منسدلة كغرّة من كلا الجانبين، لستايل غاية النعومة مع فستانها الأبيض البسيط.

تسريحة الكعكة العالية المبعثرة من مايا دياب 

من جانبها اعتمدت النجمة اللبنانية مايا دياب تسريحة الكعكة المرتفعة المبعثرة بشعرها الاشقر والتي أتت متناسقة مع لون اطلالتها بالفستان الذهبي الذي تميز بصيحة الكاب على الاكتاف.

Embed from Getty Images

 

تسريحة الكعكة على طريقة الـTop Knot من عاضة الازياء ريم السعيدي

أما عارضة الازياء ريم السعيدي، فقد تألقت من جانبها بتسريحة الكعكة على طريقة  الـTop Knot، وأتت التسريحة متكاملة مع اطلالتها بفستانها الابيض الساتان الذي تميز بذيل طويل تدلى من الكتف.

 

Embed from Getty Images

 

قد يعجبكِ ليلى علوي ونبيلة عبيد ولبلبة .. طلة نجمات الزمن الجميل في مهرجان البحر الأحمر .

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات