ستتخلين عن استخدام الآيلاينر السائل بعد تجربة هذه الخدع من تيك توك 

من بين جميع منتجات التجميل الموجودة في مجموعتك، يعتبر محدد العيون هو الأكثر رعبًا بالنسبة للكثيرات. على عكس الظل، الذي يمكن تصحيحه أو تغطيته، فإن زلة يد واحدة أثناء وضع قلم تحديد العيون يمكن أن تعرقل العملية برمتها. إذا تمكنت من رسم خط مستقيم ومتساوي، فإن مهمة تكرار العملية على عينك الأخرى ستكون أصعب إلى حد ما. إنها مشكلة ستجعلك تتأخرين في كثير من الأحيان عن خططك.
لحسن الحظ، وجدنا لك الحل لمشاكل تحديد العيون أثناء تصفح صفحة For You على TikTok  حيث يعرّفنا التطبيق على العديد من النصائح والحيل التي سحسن مهاراتك في تطبيق عين القطة بمقدار عشرة أضعاف. ومع ذلك، لقد عثرنا مؤخرًا على تقنيتين قد تقنعانك بترك الآيلاينر السائل إلى الأبد. استمري في القراءة للحصول على جميع التفاصيل حول حيل تحديد العيون المفضلة على TikTok، واطلعي على رأي فناني مكياج المشاهير في كل منها.

تقنية الآي لاينير الظل


إحدى طرق تحديد العيون الأكثر شيوعًا على TikTok هي تقنية الآيلاينير المظلل، وهي خدعة استخدمها فنانو الماكياج لعقود من الزمن، ولكنها بدأت تحظى باهتمام أكبر بفضل بعض دروس الماكياج المنتشرة على التطبيق. نظرًا لأن موضة المكياج تدور حالياً حول جمالية الماكياج ذات المظهر الطبيعي (ولكنها لا تزال منحوتة)، فليس من المستغرب أن يكون مظهر محدد العيون الخاص بـ TikTok دقيقًا بالمثل. مثل عين القطة التقليدية، فإن تقنية تحديد العيون تدور حول تحديد العين مع التركيز والرفع والاستطالة للحصول على تأثير سهل.


بدأ الناس أخيرًا في تبني مبدأ "الأقل هو الأكثر" عندما يتعلق الأمر بروتين الماكياج الخاص بهم. ولهذا السبب، فإن اختيار محدد عيون أكثر دقة لتعزيز شكل عينيك سوف يكمل قاعدة أخف أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن تنظيف الأخطاء وإعادة تشكيلها باستخدام ظلال العيون أسهل بكثير من استخدام محدد العيون التقليدي.

صورة من Freepik


للحصول على مظهر محدد عيون مرتفع، استخدمي ظلًا داكنًا وفرشاة بزاوية. ضعي الظل على الزاوية الخارجية لعينيك، ثم قومي بإزالته باستخدام فرشاة نظيفة. تساعد إضافة عدد قليل من الرموش الفردية حيث وضعتي محدد الظل على تعزيز هذا الرفع الخفيف.
هذه الطريقة هي الحل لمعضلة تحديد العيون السائلة التي تواجهها الكثيرات وطبيقها أسهل بكثير فحسب، بل سيجذبك أيضًا إلى الرفع ذو المظهر الطبيعي والتعريف الذي توفره التقنية. 
على الرغم من أن النتيجة النهائية ربما تكون إحدى إطلالات مكياج العيون الأكثر سحراً، إلا أن التطبيق ليس سلسًا تمامًا كما يظهر في الفيديوهات على تيك توك. قد يصعب عليك تنفيذ هذه الطريقة دون الحاجة إلى مزيج من بعض ماء ميسيلار وخافي العيوب والصبر لإنشاء خطوط سهلة المظهر. على الرغم من التجربة والخطأ، قد تعتبرين تقنية الآيلاينير الظل كسلاحك السري الجديد عندما يتعلق الأمر بتحديد عينيك، لكن انتظري حتى نعرفك على حيلة عبقرية على TikTok من فنان المكياج كيفن كودرا.

قلم الحواجب


عندما شاهدت برنامج Kodra's TikTok لأول مرة وهو يشرح خدعته المفضلة، شعرت وكأنه يتحدث معي مباشرة. "هل تريدين القليل من الرفع في عينيك ولكنك لا ترغبين في رسم آيلايتير كامل كل يوم؟" يسأل في الفيديو، وهو يتخيل تمامًا معاناتي اليومية. "سأوضح لك كيفية عمل هذا التحديد الدقيق في دقيقة واحدة حرفيًا."

@kevikodra Easy liner if you struggle :) #fyp #makeup #makeupartist #makeuptutorial #beauty #beautyhacks #glam #beautyreview #makeuphacks ♬ Elevator Music - Bohoman

يمكنك استخدام محدد العيون السائل أو قلم تحديد العيون أو ظلال العيون لتحقيق مظهره، لكنه يقترح منتجًا لم أفكر مطلقًا في وضعه أسفل عظمة الحاجب. عادةً ما تكون أقلام الحواجب رفيعة جدًا ودقيقة جدًا، لذا فهي تتيح لك التحكم في مقدار المنتج الذي تستخدمينه على البشرة.


يمنحك قلم الحواجب مظهرًا رائعًا بفضل طرفه الرفيع الذي يسمح بأصغر الخطوط. اختاري تركيبة شمعية تنساب على العين. أي شيء جاف للغاية سوف يكون صعب التطبيق، مما يجعل من الصعب تحقيق خط دقيق.
لتجربة تقنية كودرا، ضعي قلم الحواجب المفضل لديك على زوايا عينك الخارجية. ويشرح قائلاً: "إن أسهل طريقة يمكنني وصفها هي أن تتخيلي أنك ترسمين رمشاً صغيراً على زاوية عينك". بمجرد الانتهاء من رسم جناح الرموش الصناعية، يقول كودرا إن عليك تمديده إلى خط رموشك ولكن تجنبي وضعه بالكامل على جفنك كما تفعلين مع آي لاينير تقليدي. إن تطبيق الآيلاينر من الزاوية الخارجية فقط سيبقيه يبدو سهلاً وكأن عيناك مرفوعتان بشكل طبيعي. ومع ذلك، يمكنك أن تأخذي قلم الحواجب إلى الزاوية الداخلية لعينك وتحريكه بخفة على خط الماء الخاص بك. ويوضح قائلاً: "سوف يقوم بالمهمة نيابةً عنك نوعًا ما". ضعي فوقها بعض الماسكارا على رموشك الجانبية لمزيد من الرفع.


هل هي ملفتة للنظر مثل مظهر ظلال العيون؟ ليس تماما. ولكن طبقًا لكلمة كودرا، فقد استغرق الأمر مني أقل من دقيقة وبدون أي جهد عمليًا للقيام بكلتا العينين، وهو إنجاز لا يمكن تصوره باستخدام محدد العيون السائل. بالإضافة إلى ذلك، يكاد يكون من المستحيل الفوضى. نظرًا لأن قلم الحواجب قابل للبناء عليه، يمكنك البدء بنقرات خفيفة وتعميق اللون بمجرد تحديد خطك.

إقرأي أيضاً خدع لرسم الأيلاينر المجنح بكل سهولة من تيك توك


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج