فرح زينب عن إطلالتها الغريبة: «شعرت أنني أريد ارتداء بيجامة»

بعد تصدرها الترند بإطلالتها الغريبة في افتتاح فيلم «بيهتار» الذي يحكي نفس قصة «العشق الممنوع»، نشرت الصحافة التركية تصريحات للمثلة التركية فرح زينب عبدالله ردًا على التعليقات الساخرة التي تعرضت لها بسبب اطلالتها الأخيرة، التي كانت ترتدي فيها فستان طويل فضفاض به العديد من الألوان الغير متناسقة.

وعلقت زينب قائلة: «من المضحك أن يكره الناس ما أرتديه وكأنني شتمتهم، أنا قلت لمنسقة الأزياء بأنني أريد أن أرتدي بيجامة. هذا ما شعرت بأنني أريد ارتداءه».
وكانت قد ظهرت الممثلة الشابة بإطلالة غريبة، وارتدت فستان واسع بوهيمي يجمع بين عدة ألوان وأقمشة مختلفة عن بعضها، مما عرضها لنقد شديد، ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها زينب لنقد بسبب إطلالتها الفريدة. ووصل سعر الفستان التي ارتدته زينب إلى 124 الف ليرة تركية


بينما قال بوران كوزوم أحد الأبطال في العرض الخاص عن فيلم بهتار :«الجميع أعجب بالفيلم، ونتلقى ردود أفعال إيجابية. وهذا يسعدنا بقدر ما يحمسنا».

 

مسلسل العشق الممنوع:


ومن فترة نشرت مصادر تركية نسب مشاهدات المسلسلات التي عرضت أمس، وكانت 3 مسلسلات صيفية أمام عرض حلقة لمسلسل «العشق الممنوع» الذي يعاد عرضه على احدى القنوات التركية، والمفاجأة أن حلقة العشق الممنوع حققت نسب مشاهدة مرتفعة للغاية تخطت بها الـ3 مسلسلات الصيفية الجديدة، على الرغم من مرور سنوات طويلة على العرض الأول لهذا المسلسل الذي حقق نجاحًا واسعًا في تركيا والوطن العربي.

 

فرح زينب:


فرح زينب عبد الله، هى ممثلة تركية بالتركية ، ولدت عام 1989 في مدينة اسطنبول، وهي من أب عراقي وأم تركية، وجدها من البوسنة، وعاشت سنين طويلة من حياتها بين فرنسا وإنجلترا، حيث أنهت دراستها الثانوية في مدرسة فرنسية «سانت جوزيف» ثم انتقلت إلى انجلترا وأكملت الثانوية العامة هناك، وأطلق عليها اسم فرح زينب لأن والدها كان يريد اسم فرح، ووالدتها اسم زينب.

واشتهرت في تركيا والوطن العربي بدورها في مسلسل «على مر الزمان»، وهو أول عمل تلفزيوني شاركت به، ومن بعدها انتقلت فرح في عالم الشهرة.

وحازت الممثلة التركية الشابة فرح زينب التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في الخارج علي جائزة أفضل ممثلة رئيسية ضمن جوائز Premio Kinéo، بمهرجان البندقية وذلك عن مجمل أعمالها.

يُذكر الجمهور ينتظر أن يرى فرح في  فيلم بيهتار وهو مقتبس من رواية خالد ضياء أوشاكليجيل التي تحمل نفس الاسم وينقل قصة مسلسل «العشق الممنوع» إلى الجمهور.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نباهت تشهري تفكر في الاعتزال: "لم أجد أفضل من العشق الممنوع"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم