فستان فرح زينب في افتتاح فيلم بيهتار حديث السوشيال ميديا


فستان فرح زينب عبد الله في العرض الأول لفيلم  «بيهتار» حديث وسائل التواصل الاجتماعي، مُنذ أن أقيم مساء أمس الأول فعالية خاصة بالفيلم المقتبس من رواية خالد ضياء أوشاكليجيل، والتي تحمل نفس الاسم وهى نفس قصة مسلسل «العشق الممنوع». 
وأصبح فستان فرح زينب عبد الله، التي لعبت دور بيهتار في الفيلم، موضوعا رائجا على مواقع التواصل الاجتماعي. فظهرت الممثلة الشابة بإطلالة غريبة، وارتدت فستان واسع بوهيمي يجمع بين عدة ألوان وأقمشة مختلفة عن بعضها، مما عرضها لنقد شديد، ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها زينب لنقد بسبب إطلالتها الفريدة. ووصل سعر الفستان التي ارتدته زينب إلى 124 الف ليرة تركية


وقالت فرح زينب عبد الله،في العرض الخاص : «بعد عملية تصوير ممتعة للغاية، قمنا بإخراج فيلم سعدنا به، ونأمل أن ينال إعجاب الجمهور».
فيلم بيهتار بطولة فرح زينب عبد الله، بوران كوزوم، عثمان سونانت، هاند عتيزي، هيلين كانديمير، لاقى استحسان الجمهور اليوم.

مسلسل العشق الممنوع:

ومن فترة نشرت مصادر تركية نسب مشاهدات المسلسلات التي عرضت أمس، وكانت 3 مسلسلات صيفية أمام عرض حلقة لمسلسل «العشق الممنوع» الذي يعاد عرضه على احدى القنوات التركية، والمفاجأة أن حلقة العشق الممنوع حققت نسب مشاهدة مرتفعة للغاية تخطت بها الـ3 مسلسلات الصيفية الجديدة، على الرغم من مرور سنوات طويلة على العرض الأول لهذا المسلسل الذي حقق نجاحًا واسعًا في تركيا والوطن العربي.

فرح زينب:

فرح زينب عبد الله، هى ممثلة تركية بالتركية ، ولدت عام 1989 في مدينة اسطنبول، وهي من أب عراقي وأم تركية، وجدها من البوسنة، وعاشت سنين طويلة من حياتها بين فرنسا وإنجلترا، حيث أنهت دراستها الثانوية في مدرسة فرنسية «سانت جوزيف» ثم انتقلت إلى انجلترا وأكملت الثانوية العامة هناك، وأطلق عليها اسم فرح زينب لأن والدها كان يريد اسم فرح، ووالدتها اسم زينب.

واشتهرت في تركيا والوطن العربي بدورها في مسلسل «على مر الزمان»، وهو أول عمل تلفزيوني شاركت به، ومن بعدها انتقلت فرح في عالم الشهرة.

وحازت الممثلة التركية الشابة فرح زينب التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في الخارج علي جائزة أفضل ممثلة رئيسية ضمن جوائز Premio Kinéo، بمهرجان البندقية وذلك عن مجمل أعمالها.

يُذكر الجمهور ينتظر أن يرى فرح في  فيلم بيهتار وهو مقتبس من رواية خالد ضياء أوشاكليجيل التي تحمل نفس الاسم وينقل قصة مسلسل «العشق الممنوع» إلى الجمهور.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على صور فرح زينب عبدالله من خلف كواليس تصوير فيلم بيهتار

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية