صور فرح زينب عبدالله من خلف كواليس تصوير فيلم بيهتار

فيلم بيهتار هو عمل تركي مستوحى من المسلسل التلفزيوني الشهير "العشق الممنوع"، الذي تم تأليفه بناءًا على رواية للكاتب خالد ضياء أوشاقلي كيل والذي سيتم طرحه حصريًا على منصة أمازون برايم فيديو قريبًا.

ونشرت فرح زينب عبدالله البطلة الرئيسية التي ستجسد شخصية (بيهتار) مجموعة صور عبر إنستقرام من كواليس تصويرها للفيلم، علقت عليها "من خلف كواليس فيلم "بيهتار".

تم تجسيد العمل السينمائي "بيهتار" بشكل رائع ومميز، ويتميز بفريق عمل استثنائي يثير الإعجاب، تلعب الممثلة فرح زينب عبد الله دور الشخصية الرئيسية في الفيلم وتجسد شخصية "بيهتار".

متى سيصدر فيلم بيهتار؟

سيصدر فيلم بيهتار ، الذي تعود بعض الأجواء السحرية فيه لعام 1900، في نهاية عام 2023.

من المتوقع أن يتم عرض فيلم بيهتار، بطولة بوران كوزوم ، فرح زينب عبد الله ، هاند أتايزي ، على منصة رقمية في أواخر عام 2023 قبل عرضه لاحقًا في السينما.

 

موضوع فيلم بيهتار

وتدور قصة الفيلم حول امرأة شجاعة ستحرم الحب مع بيهل إرمل، وهو عضو شاب وسيم في عائلة عدنان ، وسوف يخاطر بالموت من أجل هذا الحب. 

ومع ذلك، لا الناس في القصر حيث لديه زوجة ولا الفترة التي يعيش فيها مستعدون لبحث بيهتار عن اكتشاف الذات والحرية.

بيرين سات ورأيها باختيار فرح زينب عبدالله لشخصية بيهتار

 النجمة التركية بيرين سات لم تشأ التعبير عن رأيها بوضوح فيما يخص الأنباء التي أكدت في وقت سابق نية صُناع الدراما التركية إنتاج فيلمٍ جديد لشخصية "بيهتار" التي قدمتها قبل نحو 14 عاماً، واختيار زميلتها فرح زينب عبد الله لتجسيد هذا الدور.

اذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على نجمتا "العشق الممنوع" يجتمعان.. والجمهور: كأن العمر لم يمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم