صور وفيديوهات نجوم فيلم بيهتار خلال حفل الإفتتاح 

صور و فيديوهات متداولة على السوشيال ميديا من افتتاح فيلم بيهتار الذي حل الليلة في تركيا بحضور بطليه فرح زينب عبدالله التي تلعب دور بيهتار الذي لعبته بيرين سات في مسلسل العشق الممنوع.


ومن المعروف أن الفيلم هو تكملة للمسلسل الذي عرض منذ 14 عامًا ونال شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي، ولازال الجمهور لليوم يحتفل بذكرى موت بيهتار (سمر) في العالم العربي عندما أطلقت النار على نفسها وتنهي حياتها من أجل حبها المستحيل لـ (بهلول) الذي لعب دوره كيفانش تاتليتوغ.

بطل فيلم بيهتار

بوران كوزوم الذي يجسد دور (بهلول) الذي لعبه كيفانش تاتليتوغ بالمسلسل بصور من خلف كواليس التصوير، أطل  الليلة مع فرح زينب عبد الله خلال الاحتفال بافتتاح الفيلم بحضور باقي نجوم العمل وبعض مشاهير تركيا وأهل الصحافة.

ومن المقرر عرض الفيلم في 16 نوفمبر حصريًا عبر منصة أمازون.

هيلين كاناديمير بدور هازال كايا

لفتت هيلين كاناديمير التي من المقرر أن تلعب دور هازال كايا الابنة الكبرى في المسلسل الأنظار اليها، والتي من أبرز أعمالها مسلسلات "ليتر دموع"، "اسمعني" و "المحافظ" و "منزلي".


وذكر حساب muhabironline على إنستقرام أن فرح و هاندا تصالحا بعد حصول خصام بينهما في وقت سابق. 

وأيضًا من الحضور الذين حضروا العرض الأول لافتتاح الفيلم كل من ياسمين كاي ألين، بيلين عقيل وزوجها أنيل ألتان، و بوراك يوروك وحبيبته توانا يلماز وغيرهم.


أبطال فيلم Bihter - بيهتار

يشارك في فيلم  Bihter : فرح زينب عبد الله Farah Zeynep Abdullah "بيهتر"، بوران كوزوم Boran Kuzum "مهند"، عثمان سونانت osman sonant "عدنان بك"، هيلين كانديمير Helin Kandemir "نهال"، هاند أتايزي HANDE ATAİZİ H"فيروز هانم"، إيبرو أوزكان Ebru Özkan Saban "لميس"، نزاكيت إردن Nezaket Erden "بيسان"، لورين ميرهارت Lorin Merhart "بشير"، الفيلم مقتبس من مسلسل العشق الممنوع  Aşk-ı Memnu، وهو من إخراج محمد بيناي وكانير ألبير.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هذا هو موعد صدور فيلم النداء الأخير إلى أسطنبول على نتفليكس!

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية