نجمتا "العشق الممنوع" يجتمعان.. والجمهور: كأن العمر لم يمر


تصدرت النجمة التركية نباهت تشهري، والفنانة التركية الشابة بيرين سات مصادر التواصل الإجتماعي خلال اليوميين الماضيين وذلك بعدما اجتمعا سويًا في احدى صالونات التجميل، ونشروا صورتهما الشخصية.
واحتفى الجمهور بالصورة وذلك بسبب عدم رؤيتهما سويًا من بعد مسلسل «العشق الممنوع»، الذي مر على عرضه الأول سنوات طويلة.
وتداول رواد السوشيال ميديا الصورة وعلقا عليها عودة سمر ووالدتها، كما لفت أنظار الجمهور عدم ظهور مرور السنوات عليهما، ويبدوا وكأنهما في نفس العمر الذي عرض فيه المسلسل منذ أكثر من 10 سنوات. 

 

نباهت تشهري:

 

تشتهر الممثلة التركية نباهت تشهري التي اكتسبت شهرة واسعة طيلة السنوات الماضية في تركيا والوطن العربية، نباهة تشهري، البالغة من العمر 79 عامًا، بجمالها وأناقتها وهيئتها التي تبدو وكأنها تصغر عن عمرها الحقيقي 20 عامًا.

«لا تتقدم في السن وتتفوق على العارضات الأخريات»، هكذا يوصفها جمهورها والصحف التركية، وفي لقاء لنباهة تحدثت عن سر أناقتها قائلة: «هذا الفستان الذي ارتديه الآن عمره 25 عامًا، أنا حساسة جدًا بشأن الملابس والكتب، ومنظمة ومرتبة».

وأضافت: «ليس لدي فكرة بأنني لا أعيد ارتدائها مرة أخرى كما ترون، أحتفظ بالكتب التي قرأتها أيضًا، لأنني أحب القراءة كثيرًا، وكذلك الملابس، أحب الملابس كثيرًا لذلك احتفظ بها، وأعيد ارتداؤها بأكثر من طريقة».

ولفتت نباهة تشهري الأنظار إليها، بعد عرض صورتها الأخيرة، التي تبدو فيها أصغر من سنها كثيرًا، وأصبحت حديث وسائل التواصل الإجتماعي من وقتها.

نباهة تشيهري، بدأت شهرتها بعد فوزها بلقب ملكة جمال تركيا وهى شابة، وتعد الممثلة الأكثر شهرة في المسلسلات التركية، وعلى رأسهم مسلسل «عشق الممنوع» و«حريم السلطان» و «القرن العظيم».

 

بيرين سات:

بيرين سات هي ممثلة تركية ولدت في 26 فبراير 1984 في مدينة أنقرة بتركيا، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004 بعد الفوز بمسابقة تصوير في الإعلانات التلفزيونية، واشتهرت بشكل كبير على المستوى الدولي بعد دورها في مسلسل «العشق الممنوع» الذي عرض في العديد من البلدان.


شاركت بيرين سات في العديد من الأعمال الفنية، وهناك العديد من المسلسلات والأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها. ومن بين أبرز أعمالها، مسلسل فاطمة، والسلطانة كوسم.

وقد حققت بيرين سات نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار حياتها المهنية.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نباهت تشهري تفكر في الاعتزال: "لم أجد أفضل من العشق الممنوع"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية