تألقي بالفستان الأحمر في سهرة رأس السنة من وحي الفاشينيستا

مع اقتراب احتفالات رأس السنة، نطلعك على مجموعة متنوعة من موديلات فساتين باللون الأحمر اعتمدتها الفاشينيستا لتلهمك بإطلالة أخاذة تليق بهذا اليوم، وتميزت الفساتين بالقصات المختلفة، ومنها ما يناسب طلعات المساء، وأخرى للحفلات والسهرات الكبرى لتجدي فيها ما يتلاءم مع مناسبتك.

الفستان الأوف شولدر

اعتمدت الفاشينيستا نور ستارز فستان أحمر بقصة أوف شولدر مع أكمام متناهية الطول وتنورة بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مع رابطة حول الخصر.

شاهدي موديلات أحذية ذهبي لتتألقي في سهرة رأس السنة

الفستان بالكم الواحد

صيحة أخرى طبقتها بنين ستارز والفستان بالكم الواحد، وهي من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وتميز الفستان بالفخامة حيث التنورة المنفوشة ليناسب الحفلات الكبرى.

الفستان بالتنورة الإضافية

يمكنك اختيار الفستان بالتنورة الإضافية لتحصلي على لوك أنثوي ومواكب للموضة، مثل فستان نجود الرميحي بالحمالات والقبة المربعة مع تنورة عمودية وأخرى اضافية مفتوحة.

 الفستان القصير

لإطلالة أنثوية ورقيقة تليق بالفتيات الشابات، سيكون الفستان القصير هو الأنسب، مثل فستان هلا عبدالله بالقصة الأوف شولدر والتنورة القصيرة التي تتسع من اسفل، ونسقت معه الجوارب الحمراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA | هلا (@thehala)

أيضاً اعتمدت الفاشينيستا دانا ملحس فستان أحمر قصير يليق بسهرة رأس السنة، وهو بحمالات وقصة عمودية مع الفيونكات المرصعة على الصدر.

فستان الكشكش

يجمع هذا الفستان بين الأناقة والعصرية، حيث أنه مزين بالكشاكش في مختلف انحاءه، وبقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وقد نسقت ديما الأسدي البليزر الأسود والبوت الأسود معه لتكتمل أناقته.

الفستان بالشق الأمامي 

للفتيات اللاتي يملكن قواماً ممشوقاً، يمكن اختيار فستان بقصة ضيقة تحدد الخصر النحيل، مثل فستان كارن وازن بالحمالات المزينة بالورود مع كشاكش على الخصر وتنورة بشق أمامي طويل.

إليك أجمل موديلات اكسسوارات معدنية لتتألقي في موسم الاحتفالات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات