أناقة إستثنائية بالأحمر نجم موسم إحتفالات رأس السنة 2024

يتربع اللون الأحمر على عرش الموضة في شتاء 2024، بعدما أثبت حضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية، ووظف معشوق النساء هذا الموسم في تصميم باقة منوعة من الأزياء اليومية حيث صُممت منه المعاطف والفساتين والكابات، حتى أن بعض العارضات ظهرت بإطلالات حمراء كاملة، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقه لتحصلي على أناقة إستثنائية في موسم إحتفالات رأس السنة.

معاطف فرو حمراء لطلة فاخرة

Alberta Ferretti

تعتبر المعاطف الفرو من مكملات الأناقة الشتوية، فهو وسيلتك لإطلالة فاخرة ودافئة على مدار اليوم، وجدنا لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti معطف أحمر متوسط الطول مصمم بياقات عريضة ومنسق مع بلوزة تجمع بين اللونين الأحمر والبرغندي وبنطال جلد أسود مستقيم القصة غير ملاصق للجسم، اكملي هذه الطلة بحذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة سوداء أو باللون الأحمر.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى 5 صيحات معاطف رائجة هذا الموسم استوحيها من الفاشينيستا


التايورات الحمراء بطبعة الترتان

Antonio Marras

كالعادة حجزت طبعة الترتان أو طبعة المربعات لنفسها مكانًا على مدرجات العروض، وأدرجت ماركة انطونيو ماراس Antonio Marras تايور أنيق تميز بستايله الكلاسيكي  وطوله المتوسط والأزرار على الجانبين، ارتديه مع قميص أبيض واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود الملكي السادة حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.


إطلالة كاملة بالأحمر الأنثوي

Elie Saab

تجرئي واعتمدي اللون الأحمر في كامل إطلالتك على غرار عارضة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، والتي ظهرت مرتديه بلوزة حمراء بأكمام طويلة واسعة أشبه بالكاب مصممة بياقة عالية وكسرات تزين الصدر ومنسقه مع بنطال عالي الخصر من نفس لونها وحقيبة كتف حمراء مزوده بسلسال ذهبي، وانتعلي حذاء أحمر مدبب بكعب عالي رفيع.

فساتين حمراء محبوكة

Fendi

برزت هذا الموسم موضة الفساتين المحبوكة وطغت على مجموعات الأزياء الجاهزة، قدمت دار فندي Fendi فستان أحمر طويل مصمم بياقة عالية وأكمام طويلة، نسقيه مع حذاء Pointed وحقيبة صغيرة باللون الوردي الفوشيا، إطلالة مميزة يمكنك التأنق في مختلف الأوقات.


البدلات الحمراء نجمة الموسم

Ferragamo

قدمت البدلات ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة بموديلات وألوان منوعة ترضي كافة الأذواق، كوني على الموضة واختاري البدلة الحمراء لتكون حليفة أناقتك في موسم الأعياد، ستعجبك البدلة المصمة بجاكيت قصير وبنطال مستقيم القصة من توقيع ماركة فيراغامو Ferragamo، ارتديها مع حذاء من نفس لونها، واحملي كلاتش ذهبي.


الكاب الأحمر القصير 

Lie Sang Bong

تنوعت موديلات الكابات هذا الشتاء، ولفتنا الكاب القصير الأحمر الذي ارتدته عارضة Lie Sang Bong كالفستان ونسقته مع بوت أحمر طويل يغطي الركبة، زيدي إطلالتك أناقة بحمل حقيبة سوداء صغيرة، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.


البليزر الأحمر 

Marcel Ostertag

يمكن لقطعة ملابس واحدة أن تنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة، وليس هناك أجمل من البليزر ليقوم بهذا الدور، اختاريه باللون الأحمر ونسقيه مع إطلالة كاملة من الجلد الأسود لتواكبي آخر الصيحات، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.


الكنزة الحمراء الخفيفة

Tory Burch

تبرز أهمية الكنزات الخفيفة خلال هذه الأيام، اختاريها باللون الأحمر الأنثوي ونسقيها مع قميص وبنطال بلون ترابي كاللون الكاكي، واختاري الحذاء والحقيبة باللون النيود على طريقة عارضة ماركة توري بورش Tory Burch.

لا يفوتك أيضًا إكتشاف أبرز صيحات شتاء 2024 وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة