مجوهرات مستوحاة من الثلج لإطلالة جذابة في شتاء 2024

يتسم كل موسم بالأجواء الخاصة به، ولذلك عليك أن تبحثي عن قطع المجوهرات التي تناسبه، ففي موسم الصيف، اعتمدي المجوهرات المستوحاة من الطبيعة بألوانها الحيوية، مثل الورود والفراشات وغيرها، مع الأحجار الكريمة الملونة، أما في موسم الشتاء، فسوف تكون المجوهرات المستوحاة من الثلج هي الأكثر تناسباً مع هذا الموسم، والمرصعة بالألماس الأبيض تحديداً، وقد جمعنا لكِ أجمل مجوهرات مستوحاة من الثلج لتمنحك إطلالة جذابة ولافتة في شتاء 2024.

مجوهرات بوشيرون

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron مجوهرات بتصاميم الـSnow Flakes المميزة، والتي تضيف لمسة أخاذة لإطلالاتك، مثل هذا الخاتم الذي يجمع بين الحجر الأبيض والألماس.

شاهدي مجوهرات من أشهر الماركات باللون البنفسجي

الصورة من موقع بوشيرون

وبنفس التصميم، قدمت بوشيرون هذه السلسلة بالذهب الأبيض مع تعليقة الـSnow Flakes تمنحك إطلالة مميزة وعصرية في هذا الموسم.

الصورة من موقع بوشيرون

وأعجبتنا هذه القلادة بتصميم الـ Snow Flakes من بوشيرون، والتي تجمع بين الفخامة والألوان الهادئة، وهي مثالية لسهرات موسم الشتاء.

الصورة من موقع بوشيرون

سلسلة من شوبارد

من ماركة شوبارد Chopard، اخترنا لكِ هذه السلسلة التي تتدلى منها تعليقة مستوحاة من الشتاء، وهي عبارة عن حلي ماسية مستديرة وبداخلها Snow Flake ماسية متحركة.

الصورة من موقع شوبارد

مجوهرات من فان كليف آند آربلز

أبدعت دار فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels مجوهرات فاخرة تناسب موسم الشتاء، حيث التصاميم المستوحاة من الثلج، مثل هذه القلادة الماسية الفخمة للسهرات والمناسبات.

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

كذلك قدمت هذا الدبوس المميز بالذهب الأصفر، ويتوفر أيضاً بالذهب الأبيض ومرصع بالألماس، يمكن اضافته للسلسلة للحصول على لوك أخاذ.

طالعي أجمل مجوهرات مرصعة بحجر التركواز

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات