مجوهرات مرصعة بالبرتقالي لإطلالة دافئة في شتاء 2024

يعد اللون البرتقالي بدرجاته من الألوان النارية الدافئة التي تتناسب بشكل كبير مع موسم الشتاء، ولذلك جمعنا لكِ أجمل مجوهرات مرصعة بالبرتقالي يمكن أن تنسقيها مع اطلالات في موسم شتاء 2024.

سلسلة من بولغاري

قدمت ماركة بولغاري Bulgari هذه السلسلة الناعمة بالتعليقة المستديرة من الذهب الوردي والمرصعة بالفصوص البرتقالي التي تزيد من سحرها وجاذبيتها.

تعرفي على اللمسة الجمالية الجديدة لسوار الحب من كارتييه

الصورة من موقع بولغاري

سلسلة من شوميه

أيضاً قدمت ماركة شوميه Chaumet سلسلة ذهبية رقيقة تتدلى منها تعليقة بشكل حرف X الأيقوني للماركة باللون البرتقالي ويتوسطه فص ألماس.

الصورة من موقع شوميه

أقراط من شوبارد

أحببنا هذه الأقراط الفخمة من ماركة شوبارد Chopard والمرصعة بحجر الأوبال الناري بدرجة مميزة من اللون البرتقالي وبتصميم الماركيز، وتزينت بالورود الصغيرة المرصعة بنفس الحجر مع الألماس.

الصورة من موقع شوبارد

خاتم من بياجيه

من ماركة بياجيه Piaget، اخترنا لكِ هذا الخاتم الذهب الوردي المرصع بفص برتقالي في منتصفه، ومحاط بالورود الماسية مع فصوص أخرى ملونة للمسة حيوية.

الصورة من موقع بياجيه

خاتم من بوميلاتو

بدرجة داكنة من اللون البرتقالي، قدمت ماركة بوميلاتو Pomellato هذا الخاتم الأخاذ والمرصع أيضاً بفصوص برتقالي صغيرة تحيط بالفص الكبير.

الصورة من موقع بوميلاتو

سلسلة من فان كليف آند آربلز

أعجبتنا هذه السلسلة الذهبية الناعمة من ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بالتعليقة الأيقونية للماركة ولكن هذه المرصعة باللون البرتقالي.

تعرفي على طرق تنسيق البروش الدبوس الذهبي الرائج مع ازياءك

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات