أجمل موديلات أساور مرصعة بحجر الفيروز

يتمتع حجر الفيروز بسحر خاص، وذلك بفضل لونه التركوازي الأخاذ، ولذلك تحرص العديد من ماركات المجوهرات على تصميم موديلات أساور مرصعة بحجر الفيروز بالإضافة إلى قطع المجوهرات الأخرى الفاخرة لتتألقي بإطلالات مميزة في مختلف الأوقات.

سوار من بوشيرون

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron سوار ذهب أصفر مفتوح ومرصع بحجر الفيروز بالإضافة إلى حجر الألماس بتصميم التركواز المميز.

شاهدي مجوهرات مرصعة بالبرتقالي لإطلالة دافئة في شتاء 2024

الصورة من موقع بوشيرون

سوار من بولغاري

من ماركة بولغاري Bulgari، اخترنا لكِ هذا السوار بالسلسلة الذهبية المزدوجة والتي تتدلى منها تعليقة ذهب مرصعة بحجر الفيروز الأخاذ.

الصورة من موقع بولغاري

سوار من شوميه

أحببنا هذا السوار الذهبي من ماركة شوميه Chaumet بالسلسلة الذهبية وبتصميم الـX المرصع بحجر الفيروز، فضلاً عن فص الألماس الذي يتوسطه.

الصورة من موقع شوميه

سوار من شوبارد

من التصاميم الأيقونية التي قدمتها ماركة شوبارد Chopard هذا السوار سواء بالذهب الوردي أو الأصفر أو الأبيض، وهو عبارة عن سوار مفتوح ومزين بالقلب المرصع بحجر كريم، ومنها حجر الفيروز.

الصورة من موقع شوبارد

سوار من بياجيه

أيضاً يعد هذا السوار من التصاميم الأيقونية المفضلة لدى النجمات من توقيع بياجيه Piaget، وهذه المرة نجده مرصع بحجر الفيروز المستدير والذي يتناغم مع الذهب الوردي.

الصورة من موقع بياجيه

سوار من تيفاني آند كو

قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co هذا السوار من ضمن مجموعة T المميزة والذي يجمع بين الذهب الأبيض أو الوردي، وحجر الفيروز.

الصورة من موقع تيفاني آند كو

سوار من فان كليف آند آربلز

نختتم مع هذا السوار الفخم من ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بالذهب الأبيض والتصميم المفتوح والمرصع بحجر الفيروز والألماس.

طالعي موديلات مجوهرات من أشهر الماركات العالمية باللون البنفسجي 2024

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا