تايلور سويفت تكشف عن أكثر الأشياء رعبًا لها على المسرح!

أوضحت النجمة الأمريكية تايلور سويفت عن أكثر الأشياء المرعبة بالنسبة لها أثناء تأديه أغانيها على المسرح، وذلك خلال الجولة التي تقوم بها حاليًا في أمريكا الجنوبية وتحديدًا من على مسرح بوينس آيرس الأرجنتيني.

أكثر الأشياء المرعبة لتايلور سويفت على المسرح 

حيث أوضحت تايلور سويفت أن أكثر الأشياء المرعبة بالنسبة لها على المسرح هو رمي الأشياء سواء كانت هدايا أو زجاجات أو غيرها، لأنها من الممكن أن يتعثر بها سواء هي أو الراقصين.

حيث قالت : " فقط لأن التواصل يعني حدودًا لطيفة وصحية، يخيفني دومًا عندما يتم رمي الأشياء على المسرح، لأنه إذا حصل ذلك، يمكن لراقص أن يتعثر بها"، وذلك بعد إلقاء أحد المعجبين هدية وقعت بجانب البيانو الخاص بها .

وتابعت "أنا أحب إن جلبتم الهدايا لي وهذا لطيف جداً، ولكن هل يمكنكم من فضلكم عدم رميها على المسرح. أنا أحبكم كثيراً".


"The Eras Tour" آخر أعمال تايلور سويفت 

فيلم "The Eras Tour" آخر أعمال تايلور سويفت، من إخراج سام رينش، وإنتاج المغنية وكاتبة الأغاني تايلور سويف، يوثق الفيلم جولة سويفت الموسيقية 2023-2024 لدعم أعمالها الفنية.

الفيلم الذي تخطت إيراداته جميع التوقعات لتبلغ حوالي 124 مليون دولار في أولى أيام عرضه، حيث تصدر الفيلم قائمة شباك التذاكر الأمريكي في أول أيامه بدور العرض، محققًا إيرادات بلغت 39 مليون دولار، بينما في اليوم الثاني حقق الفيلم 32 مليون دولار، وفي اليوم الثالث حقق 23.2 مليون دولار، ليكون بذلك من أعلى الأفلام الوثائقية إيرادات في تاريخ السينما .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد 4 سنوات من صدورها ... أغنية تايلور سويفت Cruel Summer تتصدر الترند

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم