رقمًا قياسيًا .. إيرادات فيلم "The Eras Tour" لتايلور سويفت تتخطى أعلى التوقعات

حقق الفيلم الوثائقي "The Eras Tour" لتايلور سويفت خلال الأيام الماضية إيرادات تخطت جميع التوقعات، حيث بلغت إيراداته خلال الثلاثة أيام الماضية حوالي 123.5 مليون دولار، من بينها 92.8 مليون دولار داخل السينمات الأمريكية، بالإضافة إلى 30.7 مليون دولار في السوق الخارجية.

إيرادات فيلم " The Eras Tour" 

حيث تصدر الفيلم قائمة شباك التذاكر الأمريكي في أول أيامه بدور العرض، محققًا إيرادات بلغت 39 مليون دولار، بينما في اليوم الثاني حقق الفيلم 32 مليون دولار، وفي اليوم الثالث حقق 23.2 مليون دولار، ليكون بذلك من أعلى الأفلام الوثائقية إيرادات في تاريخ السينما .

فيلم "The Eras Tour"

فيلم ""The Eras Tour من إخراج سام رينش، وإنتاج المغنية وكاتبة الأغاني تايلور سويف، يوثق الفيلم جولة سويفت الموسيقية 2023-2024 لدعم أعمالها الفنية.

شائعة ارتباط تايلور سويفت بالاعب كرة القدم ترافيس كيلسي

كانت تايلور سويفت قد ظهرت بشكل علني في صورة جديدة وهي تمسك يد لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي وهما متجهان لتناول العشاء في مطعم في نيويورك، في حين يحرص كلا منهما على عدم الإدلاء بأي تصريحات حتى الآن 

حيث بدأت القصة وترددت العديد من الشائعات حول ارتباط سويفت بكيلسي، وذلك  بعد حضور تايلور سويفت لإحدى مباريات اتحاد كرة القدم الأمريكية NFL الشهر الماضي لتشجيع فريق "Chiefs" الذي يقوده ترافيس، وكانت تايلور في تلك المباراة مع والدة ترافيس ومجموعة من أصدقائها لتشجيع كيلسي .

تايلور سويفت ووالدة ترافيس كيلسي - Photo by David Eulitt / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

ثم للمرة الثانية ظهرت سويفت في الملعب لتشجيع فريق كيلسي، ثم تكررت إطلالاتهما سويًا، ليبدأ الربط عن وجود علاقة غرامية تربطهما ببعض .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا تايلور سويفت تؤكد شائعات ارتباطها بالاعب كرة القدم ترافيس كيلسي 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون