تايلور سويفت تؤكد شائعات ارتباطها بالاعب كرة القدم ترافيس كيلسي 

بعد تردد العديد من الشائعات حول ارتباطهما؛ للمرة الأولى تظهر تايلور سويفت بشكل علني في صورة جديدة وهي تمسك يد لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي وهما متجهان لتناول العشاء في مطعم في نيويورك، في الوقت الذي يحرص فيه كلا منهما على عدم الإدلاء بأي تصريحات حتى الآن 

شائعة ارتباط تايلور سويفت بالاعب كرة القدم ترافيس كيلسي

بدأت القصة وترددت العديد من الشائعات حول ارتباط سويفت بكيلسي، وذلك  بعد حضور تايلور سويفت لإحدى مباريات اتحاد كرة القدم الأمريكية NFL الشهر الماضي لتشجيع فريق "Chiefs" الذي يقوده ترافيس، وكانت تايلور في تلك المباراة مع والدة ترافيس ومجموعة من أصدقائها لتشجيع كيلسي .

تايلور سويفت ووالدة ترافيس كيلسي - Photo by David Eulitt / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via / AFP

ثم للمرة الثانية ظهرت سويفت في الملعب لتشجيع فريق كيلسي، ثم تكررت إطلالاتهما سويًا، ليبدأ الربط عن وجود علاقة غرامية تربطهما ببعض .

تايلور سويفت - Photo by JAMIE SQUIRE / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via / AFP

فيلم تايلور سويفت "Eras Tour"

يأتي ذلك تزامنًا مع احتفال تايلور سويفت بتصدر فيلمها "The Eras Tour" قائمة شباك التذاكر الأمريكي في أول أيامه بدور العرض، محققًا إيرادات بلغت 39 مليون دولار.

ومن المتوقع أن تحصل تايلور سويفت وفريق عمل الفيلم على أرباح مبيعات مسبقة للفيلم لا تقل عن 60 مليون دولار، وذلك بعد تحقيقه رقمًا قياسيًا في مبيعات التذاكر بـ ١٠٠ مليون دولار أمريكي، وهذا على حسب تصريحات مجلة Variety الأمريكية.

إطلالة ساحرة لتايلور سويفت في عرض الفيلم 

وكان قد أُقيم منذ أيام العرض العالمي لفيلم Eras Tour، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بحضور تايلور سويفت وطاقم عمل الفيلم، وتألقت تايلور سويفت في العرض العالمي لفيلم Eras Tour، بفستان سماوي، اتسم بالبساطة والأناقة، من تصميم أوسكار دي لا رينتا، وقد شاركت صورها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" والتي نالت إعجاب الكثيرون من رواد وسائل التواصل .


إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا فيديو تناول بيونسيه الفشار مع تايلور سويفت الأكثر تداولًا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم