بعد 4 سنوات من صدورها ... أغنية تايلور سويفت Cruel Summer تتصدر الترند

تصدر اسم المطربة تايلور سويفت الترند على مواقع السوشيال ميديا.

تايلور سويفت تتصدر الترند 

فوصلت أغنيتها Cruel Summer إلى المركز الأول في الولايات المتحدة لكونها الأغنية الأكثر استهلاكًا لهذا الأسبوع من ناحية المبيعات والمشاهدات والمستمعين، على الرغم من أنها صدرت في 2019.

أصبحت Cruel Summer عاشر أغنية لتايلور سويفت تصل للمركز الأول على قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية في الولايات المتحدة بعد 4 سنوات من إصدارها في ألبومها السادس Lover.

ويأتي هذا بعد انتشارها بشكل كبير على تطبيق تيك توك، ما أدى إلى زيادة مستمعينها على منصات الموسيقى مثل سبوتيفاي وأبل ميوزك، وكشفت تايلور في يونيو من هذا العام أن شركة الإنتاج الخاصة بها "ريبابليك ريكوردز" قررت إرسال الأغنية إلى محطات الراديو لترويجها كأغنية منفردة.

آخر أعمال تايلور سويفت 

يذكر ان بعد أن طرحت تايلور سويفت فيلمها الأخير The Eras Tour الذي يعرض جولة حفلاتها الأخيرة، في السينمات، ازداد الإعجاب بالنسخة الحية للأغنية، ولذلك أصدرت الفنانة نسخة حية على منصات الاستماع بالإضافة إلى ريميكس، ما أدى إلى ارتفاع مبيعات الأغنية بنسبة 1.482% ووصلت لـ41 ألف نسخة في أسبوع.

أصبحت Cruel Summer صاحبة خامس أطول مدة بين تاريخ الإصدار وتاريخ الوصول للمركز الأول، وصاحبة المدة الأطول هي All I Want For Christmas Is You لماريا كاري التي حققت الإنجاز بعد مرور 20 سنة على إطلاقها.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تايلور سويفت تؤكد شائعات ارتباطها بالاعب كرة القدم ترافيس كيلسي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم