فيديو تناول بيونسيه الفشار مع تايلور سويفت الأكثر تداولًا

وجهت الفنانة تايلور سويفت، رسالة إلى النجمة بيونسيه، بعد أن أظهرت دعمها لها، عبر مفاجأتها بحضور العرض الأول لفيلم Eras Tour، الخاص بتايلور سويفت.

ونشرت تايلور الفيديو عبر إنستقرام والتي ظهرت في احدى لقطاته وهي تتناول الفشار مع بيونسيه التي كانت مفاجأة إطلاق العرض الأول لفيلم تايلور الوثائقي وكتبت "أنا سعيدة للغاية، لأنني لم أعرف أبدًا كيف كانت ستكون حياتي لولا تأثير بيونسيه، الطريقة التي علمتني بها، وكل فنان هنا لكسر القواعد، وتحدي معايير الصناعة، وكرم روحها، ومرونتها، وتعدد استخداماتها، لقد كانت بيونسه، بمثابة الضوء المرشد لي، طوال مسيرتي المهنيةو وحقيقة ظهورها الليلة في عرض فيلمي، كانت بمثابة قصة خيالية تتحقق".

العرض العالمي لفيلم تايلور سويفت Eras Tour 

أقيم منذ قليل العرض العالمي لفيلم Eras Tour، للمغنية الشهيرة تايلور سويفت، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بحضور طاقم عمل الفيلم، المقرر طرحه للمشاهدة في السينمات غدا الجمعة.

وتألقت تايلور سويفت في العرض العالمي لفيلم Eras Tour، بفستان سماوي، اتسم بالبساطة والأناقة، فيما حرصت النجمة علي تحية جمهورها، الذي حضر العرض، عبر التقاط عدد من الصور السيلفي بصحبتهم، بالإضافة لإعطائهم توقيعها.

 

100 مليون دولار أمريكي لفيلم تايلور سويفت

كشف تقرير لمجلة Variety الأمريكية، أن تايلور سويفت، وفريقها، سيحصلون على ما لا يقل عن 60 مليون دولار، من أرباح المبيعات المسبقة لفيلم Eras Tour، وذلك بعد تحققه رقما قياسيا في مبيعات التذاكر بـ ١٠٠ مليون دولار أمريكي.

وحقق فيلم تايلور سويفت، الخاص بجولة Eras Tour الغنائية، ١٠٠ مليون دولار أمريكي، من مبيعات التذاكر العالمية مقدمًا، متجاوزًا بذلك إجمالي الرقم القياسي السابق لهذا النوع من الأفلام، وهو فيلم المغني الكندي “جاستن بيبر”، (Justin Bieber: Never Say Never)، والذي صدر عام 2011، وحقق حينها (99 مليون دولار).

وكشف تقرير مجلة فاريتي، أن تايلور سويفت، ستحصل على ما يقرب من 57% من مبيعات التذاكر، مع احتفاظ المسارح بالإيرادات المتبقية، فيما ستحصل شركة  AMC على رسوم توزيع بسيطة، أقل بكثير مما كانت ستفرضه الاستوديوهات.

اتحاد كرة القدم يغازل تايلور سويفت

ذكرت مصادر موثوقة من داخل اتحاد كرة القدم الأمريكي، أن الاتحاد يغازل النجمة تايلور سويفت، لقبول طلبهم، لتقديم عرض Super Bowl Halftime في المستقبل، وذلك بعد رفضها تقديم العرض هذا العام، ليتم اختيار المغني آشر بدلا منها.

وكشف عدد من المسؤولين التنفيذيين في الشبكات التليفزيونية، أن اتحاد كرة القدم الأمريكي، دفع مبالغ مالية، للشبكات، كمقابل لبث عرض ترويجي لفيلم تايلور سويفت الجديد، "Taylor Swift: The Eras Tour"، خلال إذاعة مباريات كرة القدم يومي الأحد والإثنين.

تايلور سويفت بفستان من أوسكار دي لا رينتا  

اعتمدت تايلور سويفت فستانًا باللون الأزرق من تصميم أوسكار دي لا رينتا  Oscar de la renta ، وشاركت صورة لها على إنستقرام تخطّت خلال ساعات قليلة الـ5 مليون لايك.

أسباب رفض تايلور سويفت الغناء في السوبر بول 

في سياق متصل، كشفت تقارير جديدة، سبب رفض المغنية الشابة، الغناء في مباراة السوبر بول الأمريكي، التي تعد الاحتفالية الرياضية الأشهر في العالم بعد كأس العالم لكرة القدم.

 وقالت أحد المصادر المقربة لـ تايلور سويفت على لسانها: “ليست في عجلة من أمرها للغناء، في عرض نهاية الشوط الأول في مباراة السوبر بول - Super Bowl.. ستكون مباراة السوبر بول أمرًا جميلًا للقيام به يومًا ما، لكنها ليست لحظة حاسمة بالنسبة لها الآن.. فهي تعلم أنها في ذروة مسيرتها المهنية، وكل خطوة من هذه النقطة فصاعدًا، لا تقل أهمية عن الخطوة التالية”.

تايلور سويفت ترفض الغناء في عرض Super Bowl

ورفضت تايلور سويفت، الغناء في مباراة Super Bowl، لعام 2024.

ووفقًا لتقرير HITS Daily Double، أن تايلور سويفت، رفضت طلب الرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية، للغناء خلال عرض نهاية الشوط الأول، لمباراة الـ Super Bowl، لعام 2024.

فيما لم يذكر التقرير سبب هذا الرفض، خاصة أن الغناء في عرض الـ Super Bowl، هو حلم لكل مغني، وأشار التقرير، أن جدول تايلور سويفت المزدحم، ربما يكون السبب في رفضها للعرض، خاصة أنها تعمل علي إطلاق ألبومها الجديد في أكتوبر القادم “نسخة تيلور 1989”، كما أن لديها عدة حفلات موسيقية  لتؤديها في جولة إيراس الغنائية.

السوبر بول الأمريكي

السوبر بول، هي مباراة البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية، وتُلعب في شهر فبراير، من كل عام، تُعد هذه مباراة التتويج للموسم الكروي، الذي يبدأ أواخر صيف العام الذي يسبقه، وأنشئت اللعبة كجزء من اتفاقية الاندماج بين رابطة كرة القدم الأميركية ومنافسها اتحاد كرة القدم الأمريكية.

علاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي

فيما نشرت عدد من المواقع الأمريكية، تفاصيلا جديدة حول العلاقة العاطفية الجديدة، للمغنية تايلور سويفت، مع لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي.

وكشف موقع ET الشهير، أن لاعب الكرة ترافيس كيلسي، استأجر مطعمًا بأكلمه، لتايلور سويفت وفريقه الليلة الماضية، حيث احتفلا معا بفوزهم بالمباراة الأخيرة التي لعبها الفريق.

كما قالت أحد المصادر لـ ET، إن تايلور سويفت، معجبه جدا بترافيس كيلسي، لأنها تريد رجلًا ناجحا في مسيرته المهنية، ويفعل ما يريده، ويدعمها ويفهمها، وترافيس كيلسي يمتلك جميع هذه الصفات.

فيما شهدت مبيعات، قمصان ترافيس كيلسي، ارتفاعًا بنسبة 400٪ تقريبًا في المبيعات بعد أن حضور تايلور سويفت مباراته، وفقًا لتقارير TMZ.

 وكانت تايلور سويفت، حرصت مؤخرا علي حضور مباراة ترافيس كيلسي، وظهر الثنائي، وهما يغادران معا بعد انتهاء المباريات.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا ردة فعل تايلور سويفت على خاتمها الثمين حديث الجمهور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم