فساتين خطوبة مطرزة آخر موضة لعروس 2024

تميل الفتاة العربية لاختيار فساتين فخمة في يوم الخطوبة والزفاف، ولأن التطريزات البراقة تضيف فخامة ورقي للفساتين، فقد جمعنا لكِ أحدث موديلات فساتين خطوبة مطرزة يمكن أن تناسب عروس 2024 لتلهمك بتصاميم أخاذة وساحرة.

فستان من ايلي صعب

يجمع هذا الفستان من ايلي صعب Elie Saab بين الأنوثة والفخامة، حيث القصة التي تحدد الجسم وتبرز قوام العروس، والتطريزات التي تزينه بالكامل للمسة فاخرة، ويتسم أيضاً بلونه المرجاني الحيوي.

شاهدي أحدث موديلات فساتين لوصيفات العروس 2024

فستان ايلي صعب

فستان من جورج حبيقة

قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika هذا الفستان الراقي الذي يناسب العروس في يوم الخطوبة، حيث أنه مزين بتطريزات براقة على القماش الشفاف بدرجة فاتحة من اللون الأخضر مع بوليرو مطرز مثل الفستان.

فستان جورج حبيقة

فستان من جيني باكهام

أحببنا هذا الفستان الليلكي المطرز بالكامل باللون الفضي من توقيع جيني باكهام Jenny Packham، ويتميز بتصميمه المحتشم الذي يناسب العروس المحجبة.

ما رأيك الاطلاع على ألوان مكياج عروس شتاء 2024 من وحي أسبوع الموضة

فستان جيني باكهام

فستان من زهير مراد

تصميم جذاب وعصري للمصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad وفستان بقماش شفاف باللون الأحمر لإطلالة متوهجة ولافتة مع تطريزات براقة على الصدر والتنورة وزاد سحراً مع الكاب التول القصير والمطرز.

فستان زهير مراد

فساتين رامي العلي

أبدع المصمم السوري رامي العلي فساتين خطوبة مطرزة تناسب العروس يوم الخطوبة، مثل هذا الفستان الوردي الناعم بقماش التول وبصيحة الأكمام متناهية الطول مع تطريزات براقة تزينه.

فستان رامي العلي

كما قدم المصمم هذا الفستان الأصفر الناعم بلمسة ليلكي على الصدر وأكمام قصيرة شفافة ومطرز مع تنورة بقصة A Line بقماش التول ومرصعة بفصوص براقة.

إليك أجمل موديلات فساتين خطوبة ساتان 2024

فستان رامي العلي

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا