موديلات فساتين خطوبة كشكش 2024 تجمع بين الفخامة والأنوثة

كما تعلمين أن صيحة الكشاكش من أكثر الصيحات التي تمنح العروس فخامة في يوم الخطوبة أو الزفاف، كما أنها تتسم بالأنوثة والرقة، ولذلك تحرص العديد من الماركات على تصميم الفساتين المزينة بالكشاكش لتضيف لمسة فاخرة للتصاميم، وقد جمعنا لكِ أجدد موديلات فساتين خطوبة كشكش 2024 يمكن أن تستوحي منها ثوبك في هذا اليوم الإستثنائي.

فستان من Andrew Kwon

قدمت ماركة Andrew Kwon، هذا الفستان المميز الذي يجمع بين الأبيض والأزرق الفاتح، ومزين بالكشاكش على الأكتاف والتنورة الطبقات من التول.

موديلات فساتين خطوبة فوشيا من أسبوع باريس للموضة 2024

الصورة من موقع Andrew Kwon

فستان من بادجلي ميشكا

جمع هذا الفستان بين الأنوثة والفخامة، حيث اللون الوردي الناعم مع لمسات الكشاكش على الصدر والتنورة التي تزينت بالورود البارزة من القماش مع شق أمامي طويل.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين من Rodarte

أعجبتنا فساتين Rodarte التي تميزت بدرجات الأرجواني الفخامة مع صيحة الكشاكش، مثل هذا الفستان المنفوش بتدرجات الأرجواني مع طبقات من التول على الأكمام والتنورة.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما قدمت الماركة هذا الفستان الأرجواني البراق بقصة بسيطة وتنورة ذات طبقات كشاكش مع لمسات الكشاكش على الأكتاف وقبة الفستان.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين من تاداشي شوجي

من ماركة تاداشي شوجي، اخترنا لكِ موديلات فساتين خطوبة كشكش 2024 بألوان جذابة وتصاميم راقية، مثل هذا الفستان الأخضر بلمسات الكشاكش على الصدر والتنورة.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أيضاً قدمت الماركة هذا الفستان الناعم بدون أكمام وبقصة بسيطة مع الكشاكش على هيئة وردة على الكتف بدرجات اللون الزهري.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فستان من زهير مراد

نختتم مختاراتنا مع هذا الفستان الفخم والأنثوي من توقيع المصمم زهير مراد، والذي مزج بين أكثر من صيحة، فهو بقصة اوف شولدر ومزين بالكشاكش على الصدر، مع تنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف بكشاكش في مختلف انحاءها.

إليك أجمل موديلات فساتين خطوبة بتوقيع مصممين لبنانيين من أسبوع الموضة بباريس 2024

الصورة من موقع زهير مراد

أضف تعليقا