ألوان مكياج عروس شتاء 2024 من وحي أسبوع الموضة

الكثير من التفاصيل المختلفة والمميزة الخاصة بعروس شتاء 2024، شاهدنا خلال أسبوع الموضة للعرائس، والتي قدّمت لنا بشكل خاص فكرة عن ما ستكون عليه صيحات مكياج العروس هذا الموسم.

وإن كنتِ تتحضرين للاحتفال بحل زفافكِ في شتاء 2024، إليكِ في الجميلة أبرز ألوان مكياج عروس شتاء 2023 من وحي أسبوع الموضة للعروس.

الألوان النيود لمكياج خفيف ناعم 

زهير مراد

 

برز اختيار الألوان النيود لعروس شتاء 2024 من قبل العديد من مصممين الأزياء لهذا الموسم، وذلك يتماشى بشكل واضح مع الفساتين الهادئة والناعمة التي اعتمدت عليها دور الأزياء.

مثلما شاهدنا في عرض زهير مراد اختياره لمكياج نيود خفيف مع بلاشر بيج فاتح، وغلوس هادئ نيود، وأيلاينر لابراز العيون.

الدرجات الوردية للمسة مشرقة 

من عروض ريم عكرا

وفي المقابل، شاهدنا أيضاً اختيار الألوان الوردية المبهجة في بعض العروض، كالتي شاهدناها في عرض ريم عكرا، حيث ركزت على أحمر الشفاه الغلوس الوردي، مع بلاشر وردي، ومكياج عيون خفيف ذو لمسة ثلجية للهايلايتر تبرز جمال العيون، وتمنحها مزيد من الاتساع.

إليكِ مكياج عروس فخم بأنامل خبراء التجميل العرب .

 

الألوان الترابية تناسب الأجواء الدافئة لعروس شتاء 2024

Rivini

أعجبنا ما شاهدناه في عرض Rivini الذي اعتمد على اختيار الدرجات الترابية، والتي مزجها بطريقة رائعة مع المكياج الرطب، باختيار أحمر الشفاه البني الفاتح، ومرطب على الخدود منحها مزيداً من اللمعان، مع لمسة عيون بالكحل الأسود بالكامل، والحواجب البنية.

الدرجات الفاقعة مثل أحمر الشفاه الصريح 

Azenabor

عادت موضة اعتماد أحمر الشفاه الصريح بعالم مكياج عروس شتاء 2024، والتي كانت بارزة بشكل كبير في عرض Azenabor، اعتمدها مع بلاشر بيج، وظلال جفون بيج فاتحة مع لمسة من اللون البني، واختيار أحمر الشفاه المطفي، ليضفي مزيداً من الدفء لوجه العروس.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

ما رأيك في قراءة اكتشفي الفرق بين مكياج الخطوبة ومكياج الزفاف.

أضف تعليقا