أحدث موديلات فساتين لوصيفات العروس 2024

هناك مجموعة من المواصفات التي يجب أن تتسم بها فساتين وصيفات العروس للحصول على لوك مميز يجمع بينهن، وأبرزها أن يكون التصميم بسيط وناعم، والألوان هادئة مع تفاصيل رقيقة وجذابة، بحيث تبدو العروس وكأنها ملكة متوجة وسط هؤلاء الوصيفات، وقد جمعنا لكِ أحدث موديلات فساتين لوصيفات العروس 2024 يمكن أن تستلهمي منها أفكار لصديقاتك في يوم عرسك.

فستان من ايلي صعب

من الفساتين المميزة التي لفتتنا في عرض أزياء ايلي صعب ربيع وصيف 2024 هذا الفستان البسيط والناعم، ووجدناه مناسباً لوصيفات العروس، حيث القصة البسيطة التي تتسع من أسفل مع اللون المرجاني الجذاب وقماش أنيق وبسيط في نفس الوقت، مع لمسة لامعة رقيقة.

شاهدي أجدد موديلات فساتين زفاف ذهبي وسكري 2024

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فستان من جورج حبيقة

أيضاً يعد هذا الفستان مثالياً لوصيفات العروس، بفضل تصميمه الناعم، كما أنه بلمسة براقة بسيطة على الصدر ويخلو من التفاصيل ليمنح الفتيات إطلالة أنثوية ورقيقة.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فستان من زهير مراد

على الرغم من أن هذا الفستان مرصعاً بالكامل، إلا أنه يتمتع بتصميم بسيط وراقي، بصيحة الكم الواحد الرائجة، مع شق جانبي طويل، كما أن لونه جذاب ونابض بالحيوية.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فستان من ريم عكرا

أحببنا هذا الفستان من توقيع ريم عكرا، سواء اللون أو التصميم، فهو أنثوي رقيق بأكمام قصيرة وقصة تتسع من أسفل، ومزين بلمسات الريش على الأكمام والخصر.

الصورة من موقع ريم عكرا

فستان من طوني ورد

تصميم آخر مناسب لوصيفات العروس من توقيع المصمم طوني ورد، وهو بقبة Halter ومرصع بتطريزات براقة على الصدر والياقة والتنورة المنفوشة من التول.

طالعي موديلات فساتين زفاف بياقة عالية لعروس 2024

الصورة من موقع ريم عكرا

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة