عبايات سوداء مطرزة بالترتر والكريستال لإحتفالات رأس السنة 2024

تحضري لموسم إحتفالات رأس السنة 2024 بأجمل الإطلالات، وحافظي على هويتك الشرقية واستبدلي فساتين السهرة بأجمل العبايات المطرزة بالترتر والخرز والكريستال، شاهدي مختاراتنا من مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بطرق رائعة تجعلك سيدة السهرات الأنيقة.


عبايات سوداء مزدانة بتطريز متناثر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


ازادنت بعض العبايات السوداء بتطريز متناثر يغطيها بشكل شبة كامل، قدمت ماركة غدفة Ghudfah  قطعة اكتسبت فخامتها من الساتان الذي صممت منه وجودة التطريز الذي زينها، نسقيها على غرار العارضة مع فستان أسود سادة طويل، وانتعلي حذاء مدبب أسود مزود بسوار يلف الكاحل، واحملي كلاتش عريض أسود سادة.

اكتشفي أيضًا خدع بسيطة تزيد الطول بالعبايات الخليجية على القصيرات تطبيقها


عبايات سوداء مطرزة على الصدر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DESIGNER FARAH (@des_farah_)


اكتفت بعض الماركات بتزيين عبايات 2023 بالتطريز في قسم واحد منها، من جهتنا أعجبتنا العباية السوداء الواسعة المصممة على طراز المعطف ومزينة بتطريز على الصدر من مجموعة ماركة Des Farah، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود السادة، وانتعلي صندال أسود مصمم بكعب ذهبي طويل، واكملي أناقتك بكلاتش ذهبي صغير.


عبايات سوداء مطرزة على جهة واحدة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


برزت هذا الموسم موضة الملابس المصممة بجهتين غير متطابقتين، حتى أنها طالت العبايات الخليجية، ستعجبك العباية السوداء المزدانة بالترتر اللامع على جهة واحدة منها من مجموعة ماركة داج Daj، نسقيها مع فستان أسود يعلو الكاحل، واختاري الصندال والحقيبة باللون الفضي.


عبايات سوداء مطرزة على أطراف الأكمام


بخلاف التطريز فائق الدقة الذي زينها بالكامل، أعجبنا الترتر المحبوك بإتقان الذي أستقر على أطراف أكمام العباية السوداء التي رصدناها لدى ماركة هانية البريكان Hania Collection، نسقيها مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء Pointed فضي بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال فضي طويل.


عبايات سوداء مطرزة عند الخصر


اختارت بعض الماركات تزيين العبايات السوداء بتطريز ناعم عند الخصر، كما في العباية السوداء الواسعة المصممة بياقة دائرية التي ظهرت بها عارضة ماركة بلاك روز Black Rose، لائميها مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب رفيع، واحملي كلاتش أحمر أو باللون الأخضر.


نصائح لإختيار موديلات العبايات السوداء المطرزة المناسبة لشكل الجسم

 

  • اختاري العبايات المطرزة على الصدر والأكتاف اذا كنت تملكين قوام على شكل الكمثرى لتشتتي النظر عن المنطقة السفلية الممتلئة من الجسم.
  • تناسب العبايات المزدانة بتطريز متناثر يغطيها بشكل شبة كامل صاحبات الجسم النحيف والطويل، تفاديها في حال كنت قصيرة القامة.
  • وجهي إختيارك نحو العبايات السوداء المطرزة في الجزء السفلي، والمصممة بأكتاف سادة اذا كان قوامك على شكل التفاحة، لتنحفي منطقة الكتفين والصدر الممتلئة.
  • تساهم العبايات السوداء المطرزة بشكل رأسي على جهة واحدة في إطالة الجسم، لذا نرشحها بقوة للقصيرات.
     

قد يهمك أيضًا الإطلاع على العبايات البنية أساسية في شتاء 2024.. اكتشفي موديلات تناسب شكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات