خدع بسيطة تزيد الطول بالعبايات الخليجية على القصيرات تطبيقها

بخدع بسيطة تتبعينها عند إختيار العبايات الخليجية يمكنك أن تزيدي من طولك، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ من مجموعات الماركات الشهيرة لتتعرفي إلى الموديلات المناسبة للقصيرات لتظهري بقامة ممشوقة ومثالية في مختلف المناسبات.


العبايات المخططة أساسية في خزانتك


شغلت العبايات المخططة قسم كبير من مجموعات 2023، وهى من الصيحات المناسبة لقصيرات القامة حيث تساهم في منح القامة مدى أطول. قدمت ماركة Zak Collection عباية واسعة رمادية مخططة بالأسود بشكل عامودي، جربي تنسيقها مع فستان أسود سادة يصل طوله إلى الكاحل وانتعلي حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة متوسطة الحجم.

شاهدي أجمل اطلالات دانية شافعي بالعباية الخليجية


العبايات مستقيمة القصة مناسبة للقصيرات


لا تناسب صيحة الـ Oversize قصيرات القامة لأنها ستعطي إنطباعًا أنهن أقصر، لذا ننصحهن دائمًا بإختيار الأزياء ذات القياسات المضبوطة على الكتفين، قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection  عباية سوداء مستقيمة القصة يصل طولها إلى الكاحل تقريبًا، نسقيها مع توب وطرحة باللون الأسود وبنطال جينز Flare، وانتعلي حذاء نيود بمقدمة مدببة، واحملي حقيبة من نفس لونه.

عبايات بألوان قريبة للون الجلد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


يعتبر إرتداء ملابس ترابية اللون قريبة للون الجلد من أبرز الحيل لإطالة القامة، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية بيج مصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Abaya ومزينة على الجانب بكسرات البليسيه، نسقيها مع فستان من نفس لونها، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.


القفاطين المطرزة عاموديًا تطيل القامة


برعت الماركات في تزيين قفاطين 2023 بتطريزات رائعة نقلت كل قطعة إلى مستوى آخر من الفخامة، أعجبنا القفطان الأسود محدد الخصر المزدان بتطريز على شكل خطوط عامودية، وهو من القطع المثالية لقصيرات القامة، نسقيه مع حذاء Pointed أسود بكعب رفيع، واكملي أناقتك بحقيبة كلاتش حمراء.

العبايات السادة مناسبة للقصيرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


الجئي إلى العبايات السادة الخالية من التطريز والطبعات، فالتفاصيل المزدحمة والمتداخلة قد تظهرك بقامة أكثر امتلاءًا وقصرًا، الموديلات الداكنة ستنحفك وتزيدك طولا، لذا نرشح لك العباية الأرجوانية الداكنة من توقيع ماركة عفة الدباغ Effa Fashion، نسقيها توب وبنطال باللون الأسود، واختاري الحذاء من اللون نفسه، واحملي حقيبة من نفس لون العباية.

شاهدي أيضًا عبايات وقفاطين شفافة موضة 2023 واكتشفي أسرار تنسيقها
 

أضف تعليقا