أسرار تنسيق العبايات الرمادية موضة شتاء 2024 لطلة عصرية أنيقة

بالنظر إلى المجموعات الجديدة للماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي لاحظنا الحضور الكبير للعبايات الرمادية، ويبدو أنها ستكون البديل العصري للعبايات السوداء في 2024، فاللون الرصين والحيادي سيكون سهل التنسيق مع مختلف النغمات، كما يمكن التأنق به على مدار اليوم، شاهدي الصور واستوحي أجمل التنسيقات.


عبايات رمادية ناعمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Debaj (@debajcollection)


برزت هذا العام العبايات المصممة بقصات ناعمة والخالية من التطريز والطبعات، مما يصب في صالح صاحبات الذوق البسيط، قدمت ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection عباية راقية ضمن مجموعة كروز 2023، وهى من القطع التي يمكن إرتدائها في مختلف الأوقات، نسقيها في المساء مع فستان ساتان من نفس لونها، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود الملكي.

اكتشفي خدع بسيطة تزيد الطول بالعبايات الخليجية على القصيرات تطبيقها


عبايات رمادية بياقات عريضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Clue Abayas (@clue_bh)


لا تزال العبايات المصممة بياقات عريضة متمسكة بمكانها ضمن قائمة الصيحات الدارجة، وهى من الستايلات المناسبة للوكات النهار خاصة في فصل الشتاء، ستعجبك العباية الرمادية المزدانة بتطريز بسيط على أطراف الأكمام من مجموعة ماركة كلو Clue، جربي تنسيقها مع كنزة بيضاء بياقة عالية وبنطال أسود واسع، وانتعلي بوت أسود، وتممي أناقتك بحقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

شاهدي أيضًا عبايات وقفاطين مناسبة لعروس خريف 2023 تخفي عيوب الجسم


عبايات بتدرجات الرمادي


تفننت الماركات في المزج بين درجات الرمادي في التصميم الواحد، والنتيجة قطع فريدة ستعزز أناقتك خاصة خلال طلعات النهار، من جهتنا أحببنا العباية التي أطلت بها عارضة ماركة ادور بوتيك Adore Boutique والتي تننهي عند الحواف بالأسود الملكي، لذا ننصحك بتنسيقها مع توب وبنطال باللون الأسود، واختاري الحقيبة والحذاء من اللون عينه.


عبايات رمادية بتطريزات عامودية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOMAQ (@homaqofficial)


لم تخلو مجموعات أشهر الماركات من العبايات المطرزة، أغلب القطع جاءت بتطريز عامودي، كما في الموديل المصمم بقصة A line والمحبوك بخيوط فضية عامودية من توقيع ماركة هوما قمر Homa Q، نسقيها مع فستان سادة طويل من نفس لونها، وانتعلي حذاء شفاف مزين بالكريستالات، واحملي حقيبة فضية.

طالعي ايضا لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا


عبايات رمادية واسعة


تميزت بعض العبايات التي أدرجت ضمن المجموعات الجديدة بالقصات الـ A line التي تتسع تدريجيًا وصولًا إلى الحافة، قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية فاخرة مغلقة بأزرار ومميزة بتدرجاتها اللونية، قطعة مثالية لمن ترغب في إخفاء عيوب الجسم، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأبيض.
 

لا يفوتك أيضًا مشاهدة عبايات وقفاطين سواريه وأسرار تنسيقها لسهرات رأس السنة 2024

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات