عبايات وقفاطين سواريه وأسرار تنسيقها لسهرات رأس السنة 2024

استعدي لشهر ديسمبر وإحتفالات وسهرات رأس السنة من الآن، وضعي ضمن قائمة مشترياتك العبايات السواريه لا سيما الموديلات المزينة بالتطريز، ألقي نظرة على مختاراتنا من مجموعات أشهر الماركات، واكتشفي أسرار تنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات لتحصلي على الطلة المرجوة في مختلف السهرات.


العبايات السوداء المطرزة عاموديًا


تفننت الماركات المتخصصة في تصميم العبايات في تزيين عبايات 2023 بالتطريز المتقن، والنتيجة قطع فاخرة تنافس فساتين الكوتور، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية سوداء شفافة مصممة على طراز القفطان ومميزة بالياقة العالية، ومزدانة بتطريز فضي على شكل خطوط عامودية، نسقيها مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء أسود، وتممي الطلة الأنيقة بحقيبة كلاتش فضية.

شاهدي أيضًا عبايات وقفاطين مناسبة لعروس خريف 2023 تخفي عيوب الجسم


قفاطين بموديل الكاب لإطلالة ملكية


سيطرت القفاطين المصممة بقصة الكاب على مجموعات أشهر الماركات، القطع التي ستضمن لكِ إطلالة ملكية في سهرات رأس السنة، قدمتها ماركة شالكي Shalky ضمن مجموعتها الجديدة، أعجبنا القفطان السيمون الفاتح المزدان من الأمام بالتطريز اليدوي، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.


عبايات شفافة لسهرات رأس السنة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOMAQ (@homaqofficial)


برزت هذا العام موضة العبايات الشفافة والتي تعتبر من الصيحات الدارجة في 2023، قدمت ماركة هوما قمر Homa Q عباية شفافة واسعة مميزة بلونها السيمون الهادئ المريح للعين، ومنسقة مع فستان سادة من نفس لونها، اكملي هذه الإطلالة الراقية مع صندال شفاف مطرز واحملي حقيبة صغيرة شفافة على غرار العارضة.

شاهدي عبايات وقفاطين شفافة موضة 2023 واكتشفي أسرار تنسيقها

قفاطين برغندية مطرزة بالفضي


يعتبر اللون البرغندي بمختلف نغماته من مشتقات الأحمر المرتبط بموسم الإحتفالات برأس السنة، لذا لا تترددي في إختياره ليكون لون قفطانك، قدمت ماركة نور البحراني Noor Al Bahrani  قفطان برغندي مائل للأرجواني مزدان بتطريز فضي، نسقيه مع حذاء من نفس لونه، واحملي حقيبة فضية صغيرة.


عبايات مطرزة بالورود البارزة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


تعود موضة التطريزات البارزة هذا الموسم حتى أنها سيطرت على أزياء الكوتور لخريف 2023، ويبدو أنها قد طالت العبايات الشرقية، قدمت ماركة WA Dubai عباية مصممة باللون الوردي الترابي Dusty Rose مزينة بورود بارزة من نفس اللون على أطراف الأكمام ومنسقة مع فستان سادة من اللون عينه، تممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون النيود، وارتدي مجوهرات من الذهب الوردي.

اعتمدي هذا الفستان في سهرات خريف 2023 لتخفي البطن البارز
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات