تنسيقات موديلات عبايات باللونين الأسود والبني لطلة خريفية أنيقة

تفننت بعض الماركات في المزج بين الألوان عند تصميم أحدث العبايات التي أدرجت ضمن مجموعات 2023، وكان مزيج الأسود والبني الأبرز، وبالطبع رأينا فيه خيار رائع يناسب إطلالات الخريف، الجميلة تستعرض لكِ أجمل موديلات عبايات خليجية باللونين الأسود والبني، وتخبرك بطرق مميزة لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات.


عبايات سوداء بياقات بنية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Clue Abayas (@clue_bh)


فضلت بعض الماركات الحفاظ على الشكل الكلاسيكي للعبايات الخليجية بتقديم عبايات سوداء مع تفاصيل صغيرة باللون البني، كما في العباية التي رصدناها لدى ماركة كلو Clue والتي صممت بياقات عريضة من الساتان البني، لائميها مع توب أبيض وبنطال أسود واسع عالي الخصر واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود.

شاهدي عبايات وقفاطين سواريه واكتشفي أسرار تنسيقها لسهرات رأس السنة 2024


عبايات بنية مزخرفة بالأسود


ازدانت بعض عبايات 2023 بالزخارف التي منحتها لمسة فنية فريدة ستعزز أناقتك، قدمت ماركة Zak Collection ضمن أحدث مجموعاتها عباية واسعة على شكل الفراشة Butterfly Abaya  مميزة باللون البني ومزخرفة بالأسود، ومصممة بأكمام مبطنة بالأبيض، جربي تنسيقها مع توب أبيض سادة، وارتدي بنطال جينز Straight وانتعلي سنيكرز بيضاء، واختاري حقيبتك باللون الأسود.


عبايات خليجية باللونين الأسود والبيج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


اذا كنتِ لا تفضلين الألوان الداكنة، يمكنك إختيار عباية مصممة باللون البيج ومزينة بتفاصيل سوداء مثل الموديل الناعم فائق الأناقة الذي ظهرت به عارضة ماركة أناتومي Anatomi والمصمم بقصة ملتفة حول الجسم ومزين برباط أسود معقود على الجانب، نسقي هذا التصميم مع فستان أسود طويل، واعتمدي حقيبة وحذاء باللون الأسود.

شاهدي عبايات سواريه لسهرات الخريف تخفي عيوب الجسم


عبايات ساتان باللونين الأسود والبني


تتصدر العبايات الساتان قائمة الصيحات البارزة هذا الموسم، اختاريها مصممة باللونين الأسود والبني لتواكبي آخر مستجدات الموضة، ستعجبك العباية البني الفاتحة المصممة بأكمام سوداء من توقيع ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، نسقيها مع فستان أسود سادة، وانتعلي حذاء Pointed باللون الأسود، واحملي حقيبة كتف سوداء.


عبايات بموديل المعطف أسود في بني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BLEACH (@bleachdubai)


تُعرف ماركة بليتش Bleach بتصاميمها العصرية لذا فهى تبرع كل موسم في تقديم تشكيلة التي تجمع بين الكلاسيكية والحداثة، ومؤخرا أدرجت ضمن مجموعتها الجديدة عبايات مصممة على طراز المعطف، أحببنا منها الموديل الـ Puffer الذي جمع بين اللونين الأسود والبني الرائج، نسقيه مع توب بني داكن وبنطال وحذاء باللون الأسود على غرار العارضة.

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق العبايات الرمادية موضة شتاء 2024 لطلة عصرية أنيقة
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات