العبايات البنية أساسية في شتاء 2024.. موديلات بحسب شكل الجسم

شغلت العبايات البنية قسم كبير من المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، ويبدو أنها ستكون الموضة الأبرز في شتاء 2024، شاهدي أجمل الموديلات لتكوني السباقة في إعتمادها، واكتشفي معنا أسرار تنسيقها وإختيار التصميم المناسب بحسب شكل الجسم.


عبايات بنية مناسبة لجسم التفاحة


تفنن المصممون في تزيين العبايات الخليجية بالتطريز المتقن، اذا كان قوامك على شكل التفاحة Apple Shape، احرصي دائمًا على إختيار العبايات المطرزة عند الساقين لتجذبي النظر إلى القسم النحيف من قامتك وتبعديه عن منطقة الصدر الممتلئة، ستعجبك العباية المطرزة على شكل أغصان الورود والمصممة بياقة V Neck من مجموعة ماركة بلاك روز Black Rose، لائميها مع توب بني داكن سادة، وبنطال واسع من نفس اللون، واختاري الحذاء والحقيبة باللون النيود.

شاهدي أيضًا ما هي قصات الفساتين المناسبة لجسم التفاحة؟


العبايات الواسعة تخفي عيوب الجسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by G U L A B A Y A S (@gul.bh)


بخلاف الستايل المحتشم تضمن لكِ العبايات الواسعة خاصة السادة قامة خالية من العيوب حيث تساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم، قدمت ماركة جول Gul عباية بنية داكنة مزينة بزر ذهبي عند الصدر، قطعة عملية تناسب اللوكات الرسمية، جربي تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة Tote من نفس لون العباية.


عبايات بنية تخفي البطن البارز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


احتوت مجموعات أشهر الماركات على عبايات موصولة بحزام عريض يلف الخصر، هذه الصيحة كفيلة بمنحك لمسة أنثوية راقية، كما ستساعد في إخفاء البطن البارز اذا كان التصميم غير مشدود على الخصر كما في العباية البنية التي ظهرت بها عارضة ماركة أناتومي Anatomi، نسقيها مع فستان سادة طويل من نفس لونها واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأبيض.

اكتشفي أيضًا صور ملابس محجبات من إنستقرام الفاشينيستا لاخفاء البطن البارز


العبايات بقياسات كبيرة مناسبة للنحيفات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by N A F S (@nafsdesigns)


برزت هذا الموسم موضة العبايات المصممة بقياسات واسعة Oversized Abayas، وهى من الستايلات المناسبة لصاحبات الجسم النحيف، قدمت ماركة Nafs Designs عباية بنية داكنة منسقه مع توب وبنطال جينز باللون البيج، تممي هذا اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود.


العبايات البنية المزخرفة للطويلات


حضرت العبايات المزينة بالزخارف ضمن مجموعات هذا العام، وقدمت بموديلات شديدة الفخامة، من جهتنا أحببنا العباية البنية المزينة بزخارف من نفس لونها التي قدمتها ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، وهى من الموديلات التي نرشحها لطويلات القامة، ارتديها مع فستان أسود ميدي، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الذهبي.

شاهدي أيضًا أجدد موديلات قفاطين للأمهات تألقي بها في سهرات 2024
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات