ودعي سيلوليت الجسم مع كريم النعناع الحارق

ترهل الجسم من المشكلات الشائعة لدى كثير من السيدات والفتيات، ورغم الاعتقاد السائد أنَّ الترهل يرتبط بزيادة الوزن، إلا أنَّ هناك العديد من السيدات يعانين من سيلوليت الجسم رغم نحافتهنَّ. لذا ننصحك بتجريب كريم النعناع الحارق للدهون والمساعد على القضاء على السيلولايت. يمكنك استغلال شهر رمضان لتنفيذ ذلك، فالنعناع من المكونات التي تساعد على حرق الدهون وشدِّ الجلد والتخلص من الوزن الزائد.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  • من فوائد النعناع على البشرة:

ـ تنحيف أجزاء معيَّنة من الجسم قد تبدو مهمَّة مستحيلة وبخاصةً مع مناطق مثل البطن والأرداف واستخدام الكريمات الموضعيَّة من الطرق المجرَّبة والمضمونة في حرق الدهون بمناطق محدَّدة من الجسم.

ـ يحتوي النعناع على نسب عالية من العناصر التي تساعد البشرة على الحصول على الهدوء الذي يساعد على تهدئة احمرارها وتبريدها.

ـ يساعد النعناع على تنشيط الدورة الدمويَّة للبشرة ما يساعدها في الحصول على النضرة التي تحتاجها كل امرأة لتستمتع ببشرة جذَّابة.

ـ يساعد النعناع على التخلص من البكتريا المسببِّة لظهور حبِّ الشباب وهذا ما يجعله عنصراً مهماً في عمليَّة تصنيع وتحضير المنتجات التجميليَّة الخاصة بالتخلص من حبِّ الشباب وعلاجه.

ـ يساعد النعناع على تجديد خلايا البشرة وإزالة خلايا البشرة الميتة، كما يعمل على تنظيف مسام البشرة من الغبار والأتربة التي قد تعلق بها.

ـ يوفر النعناع الانتعاش الذي تحتاجه البشرة بين حين وآخر لتساعدكِ في الحصول على حالة نفسيَّة جيِّدة، وللحصول على ذلك الانتعاش يمكنك الاستعانة بزيت النعناع لإنعاش البشرة.

  • طريقة تحضير كريم النعناع التنحيفي

150غراماً من أوراق النعناع الطازج.

100 جرام فازلين.

محتوى 4 كبسولات فيتامين E.

10 قطرات زيت نعناع.

 

الطريقة:

  • قومي بتذويب الفازلين على نار هادئة ثم أضيفي زيت النعناع وفيتامين E للفازلين.
  • ثم يُفرم النعناع جيداً ويُضاف لخليط الفازلين وبعدها قومي بتعبئة الكريم في برطمان نظيف ويترك ليتجمَّد.
  • كما يمكنك استخدام الفكس عوضا عن هذه الخلطة إن كان متوفراً لديك.

 

طريقة الاستخدام:

قومي بدهن الكريم على بشرة جافة مع التدليك في حركات دائريَّة لمدَّة 10 دقائق ثمَّ يُلف الجسم باستخدام الرول البلاستيك أو الكورسيه لمدَّة 30 دقيقة. يشطف الجسم بالماء الدافئ وتُكرر الطريقة مرَّتين أسبوعياً. يساعد النعناع على حرق الدهون بفاعليَّة بينما يعمل فيتامين E على شدِّ الجلد وترطيبه. يُنصح بممارسة التمارين الرياضيَّة أو الأعمال المنزليَّة أثناء تطبيق الكريم لزيادة فاعليته وإيجاد تأثير حراري يعمل على حرق الدهون.

اقرئي أيضاً

قولي وداعاً للترهلات مع كريم الزنجيبل

تمارين لشدّ ترهلات بشرة الوجه

شدّ البطن لتتخلصي من الترهلات الى الابد

أضف تعليقا