اختاري فستان عرسك مزين بالورود من أسبوع نيويورك للزفاف 2024

لم تعد الورود مقتصرة على موسم الربيع والصيف، بل يمكن للعروس اختيار فستان مزين بالورود إذا كان حفل زفافها في موسم الخريف أو الشتاء، للحصول على لوك أنثوي رقيق، فهي صيحة رائجة لموسم خريف وشتاء 2024 خلال أسبوع نيويورك للزفاف.

فساتين زفاف آن بيرغ

قدمت ماركة آن بيرغ Anne Barge موديلات فساتين زفاف تجمع بين الأنوثة والرقي بصيحة الورود، مثل هذا الفستان المزين بتطريزات الورود على القماش الشفاف.

فستان زفاف من آن بيرغ

بالإضافة إلى الفستان الستان المزين بالورود البارزة باللون الأبيض والتي تضيف لمسة ناعمة للتصميم، مع قصة تتسع من أسفل لإطلالة فخمة.

شاهدي موديلات فساتين زفاف للمحجبات من أسبوع نيويورك للزفاف 2024

فستان زفاف من آن بيرغ

فساتين زفاف Azenabor

لفتت أنظارنا العديد من فساتين الزفاف المزينة بالورود في مجموعة Azenabor لموسم خريف وشتاء 2024، حيث طغت على التشكيلة، مثل هذا الفستان القصير بالقصة المنفوشة، مع جوارب تول مزينة بالورود البارزة مثل الفستان.

فستان زفاف من Azenabor

وبصيحة الأوف شولدر، قدمت الماركة هذا الفستان الأنثوي بقماش الستان، وتزينت الأكتاف المنسدلة بالورود البيضاء البارزة.

فستان زفاف من Azenabor

وأعجبنا هذا الفستان الذي يجمع بين الفخامة والرقة، حيث تزين بوردة كبيرة على الخصر، وبقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

فستان زفاف من Azenabor

أما هذا الفستان، فتم تغطيته بالورود البيضاء البارزة بالكامل، ليزيد العروس سحراً وجاذبية، مع قصة منفوشة تذكرنا بفساتين أميرات القصص الخيالية.

فستان زفاف من Azenabor

فستان زفاف Halfpenny

لم تقتصر الورود على الجزء الأمامي من الفستان، بل يمكن أن تزينه من الخلف بلمسات رقيقة وناعمة، مثل هذا الفستان من توقيع ماركة Halfpenny.

فستان زفاف من Halfpenny

فساتين زفاف انيس دي سانتو

أحببنا فساتين زفاف انيس دي سانتو المزينة بالورود، وهي سمة أساسية من سمات الماركة في فساتين الأعراس، مثل هذا الفستان بالقصة الأوف شولدر والمغطى بالورود البيضاء.

فستان زفاف من انيس دي سانتو

كما قدمت الماركة هذا الفستان الأنثوي الناعم بقصة تبرز انحنناءات الجسم، وتزين بالورود البارزة بقماش الأورغانزا الشفاف.

فستان زفاف من انيس دي سانتو

فستان زفاف Morilee By Gardner

نختتم مختاراتنا مع هذا الفستان المنفوش من ماركة Morilee By Gardner، وهو بحمالات منسدلة ومزين بالورود الناعمة على الصدر والتنورة.

اليك أحدث موديلات فساتين زفاف من الخلف 2024

فستان زفاف من Morilee By Gardner

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف