أحدث موديلات فساتين زفاف للممتلئات من أسبوع الأعراس بنيويورك 2024

في أسبوع الأعراس بنيويورك لموسم خريف وشتاء 2024، حرصت بعض الماركات على تقديم تصاميم تناسب العروس الممتلئة، والتي تساعد في اخفاء عيوب الجسم ومنح العروس اطلالة جذابة وأنثوية، وسوف نطلعك على أحدث موديلات فساتين زفاف للممتلئات لتجدي فيها تصاميم تناسبك.

فساتين زفاف Bendel Haas

قدمت ماركة Bendel Haas هذا الفستان بالقصة العمودية البسيطة، وهو الأكثر تناسباً مع الجسم الممتلىء حيث يساعد في اخفاء مختلف عيوب الجسم، وهو بأكمام طويلة وتصميم محتشم يمكن أن يناسب العروس المحجبة.

شاهدي أحدث فساتين زفاف للمحجبات 2024 من أسبوع الأعراس بنيويورك

فستان زفاف من Bendel Haas

كذلك قدمت الماركة هذا الفستان بالحمالات المنسدلة والتنورة المنفوشة الذي يمكن أن يخفي امتلاء المنطقة السفلية من الجسم ويناسب العروس صاحبة قوام الكمثري.

فستان زفاف من Bendel Haas

فستان زفاف من Bronx Banco

أعجبنا هذا الفستان بالقصة العمودية البسيطة بقماش الستان من ماركة Bronx Banco، والذي تزين بلمسات الريش التي تضيف لمسة فاخرة للتصميم، وهو مناسب للعروس صاحبة القوام الرفيع من أعلى والممتلىء من أسفل.

فستان زفاف من Bronx Banco

فساتين زفاف Jenny Yoo

برزت العديد من موديلات فساتين الزفاف للممتلئات في عرض Jenny Yoo لتناسب مختلف أشكال الجسم، ومنها هذا الفستان بالأكمام المنفوخة والمنفصلة عن الفستان مع قبة V تساعد في منح العروس طولاً ورشاقة، مع قصة ضيقة تتسع من اسفل.

ما رأيك الاطلاع على مكياج عروس كلاسيكي 2023

فستان زفاف Jenny Yoo

أيضاً قدمت الماركة هذا الفستان بالقصة الأوف شولدر والأكمام الطويلة مع تنورة بقصة عمودية بسيطة تتسع قليلاً من أسفل.

فستان زفاف Jenny Yoo

ولعروس أكثر جرأة، يمكن اختيار فستان زفاف متوسط الطول بشق أمامي مثل هذا التصميم بالقصة الأوف شولدر والأكمام القصيرة المنفوخة التي تساعد في اخفاء امتلاء الذراعين.

فستان زفاف Jenny Yoo

أما العروس التي تحلم بإطلالة سندريلا، يمكن أن تستلهم فستانها من هذا التصميم المنفوش بالقبة الـV، والذي يخفي امتلاء المنطقة السفلية من الجسم.

فستان زفاف Jenny Yoo

ونختتم التصاميم مع هذا الفستان من نفس الماركة بقماش الستان الناعم وبتصميم بسيط وضيق قد يساعد في شد الجسم قليلاً ويتسع من أسفل.

طالعي أحدث موديلات فساتين زفاف من الخلف 2024

فستان زفاف Jenny Yoo

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف