فساتين زفاف مستوحاة من أعراس الأميرات

تبحث كل فتاة عن اطلالة أخاذة تحاكي أميرات القصور الملكية في ليلة زفافها، ولذلك نطلعك على أجمل فساتين زفاف مستوحاة من حفلات زفاف الأميرات يمكن أن تستوحي منها أفكار للتصاميم التي تجمع بين الأناقة والفخامة.

فستان الأميرة ايمان

من احدث الاعراس الملكية هو عرس الأميرة ايمان التي تألقت بفستان أبيض ناعم بتفاصيل بسيطة زادت من جاذبيته دون أن يبدو مبالغاً، ليليق بذوقها الراقي ويعكس شخصيتها البسيطة.

هنا قد يهمك الاطلاع على ما قصة تاج الأميرة إيمان الذي ارتدته في زفافها؟

فستان زفاف Princess Sophie of Bavaria

جمعت اطلالة Princess Sophie of Bavaria بين الأناقة والأنوثة، حيث اعتمدت فستان زفاف أوف شولدر مع قصة منسدلة ومزين بالورود البيضاء البارزة.

فستان زفاف Sophie-Alexandra Evekink

أطلت Sophie-Alexandra Evekink في حفل زفافها على Prince Ludwig of Bavaria بإطلالة أخاذة وفستان زفاف ناعم بأكمام طويلة وقبة مستديرة وتنورة تول منفوشة.
 

فستان زفاف Princess Alexandra of Luxembourg

اعتمدت Princess Alexandra of Luxembourg فستان زفاف ستان ناعم بحمالات عريضة وقصة مميزة من الأمام مع تنورة تتسع من أسفل.

فستان زفاف كيت ميدلتون

على الرغم من مرور سنوات طويلة على حفل زفاف كيت ميدلتون، إلا أننا لازلنا نتذكر ثوب زفافها الأخاذ، والذي يجمع بين الرقي والبساطة، والاحتشام، فهو بأكمام طويلة من الدانتيل، مع تنورة واسعة، وأكملت اللوك بالطرحة التول الناعمة.

فستان زفاف ميغان ماركل

أيضاً اعتمدت ميغان ماركل فستان زفاف ناعم وراقي بأكمام طويلة وقصة تتسع من أسفل، وتميز بالأناقة والبساطة التي تليق بأعراس الأميرات.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أجمل موديلات تيجان ماسية للعروس

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير