كيف تبدين أطول بفساتين السهرة في مناسبات رأس السنة 2024؟

اقترب موسم  احتفالات رأس السنة والذي تكثر فيه الدعوات والمناسبات العائلية، الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين السهرة التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات شتاء 2024، والمناسبة للقصيرات، وتقدم لكِ نصائح موضة تفيدك في تنسيقها بكل أناقة.


فساتين السهرة مستقيمة القصة

Badgley Mischka

لا تزال فساتين السهرة مستقيمة القصة محافظة على مكانها على منصات العروض، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أسود طويل محدد للخصر مصمم بنصف أكمام ومميز بالياقة المطرزة، نسقيه مع حذاء أسود بمقدمة مدببة وكعب رفيع، واحملي كلاتش أسود صغيرة.

إليكِ موضة طبعات شتاء 2024 واكتشفي أفكار رائعة لتنسيقها


فساتين مصممة بخصر عالي

Elie Saab

يساعد الخصر العالي في منح الجزء السفلي من الجسم مدى أطول، كما تناسب الفساتين السادة الخالية من أي تطريز والمزودة بحزام من نفس اللون ولا تقسم القامة القصيرات، كل هذه العوامل تتوفر في الفستان البرغندي الذي ظهرت به عارضة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وتميز بياقته الـ V Neck والكاب الطويل السادة، نسقيه مع حذاء من نفس لونه، واحملي كلاتش فضي.


فساتين سهرة بقصة حورية البحر

Georges Hobeika

تعتبر قصة حورية البحر من الستايلات المفضلة لكثير من النساء، فبخلاف القصة الأنثوية تساهم هذه الفساتين في إكساب القامة طول أكبر، رصدنا لدى المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان أزرق منسدل الأكمام Off Shoulder Dress مصمم بفتحة أمامية، نسقيه مع حذاء مدبب فضي، واختاري حقيبتك من اللون نفسه.

اكتشفي أيضًا نصائح لإختيار فساتين السهرة المناسبة لشكل جسمك


فساتين سهرة بياقة V Neck

Pamella Roland

تتصدر فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck لائحة الصيحات المناسبة للقصيرات حيث تعطي إنطباع أن الرقبة والجزء العلوي من الجسم أكثر طولًا، قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان أزرق فاتح عالي الخصر مصمم على طراز القفطان ومزين بكسرات ناعمة وتطريز ناعم حول الخصر وعلى الكتفين، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش فضي.

ما رأيك الاطلاع على مكياج رأس السنة باللون الأحمر من وحي النجمات


فساتين السهرة القصيرة 

Tadashi Shoji

تتربع الفساتين القصيرة على عرش الموضة، وهى من الموديلات التي نرشحها للقصيرات لأنها تبز طول الساقين، لفتنا الفستان الأخضر الداكن المزدان بالترتر اللامع والمصمم بأكمام طبقات مكشكشه من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع صندال أسود يفضل أن يكون من دون إبزيم حول الكاحل، واحملي كلاتش أسود سادة.

فساتين سهرة بكسرات البليسيه

Ungaro

انتشرت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المصممة بكسرات البليسيه، التصميم العامودي لهذه الكسرات يزيد الطول، سيعجبك الفستان الفضي عالي الخصر الذي ظهرت به عارضة ماركة Ungaro، نسقيه مع حذاء مدبب فضي أو أسود واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء. 

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق الملابس المخططة في شتاء 2024 مثل الستريت ستايل

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة