أسرار تنسيق الملابس المخططة في شتاء 2024 مثل الستريت ستايل

لا تزال موضة الملابس المخططة مهيمنة على مشهد الموضة، الصيحة التي أدخلتها كوكو شانيل لأول مرة إلى عالم الأزياء النسائية في عام 1917 استطاعت أن تحجز لنفسها مكانًا على منصات العروض وانتقلت سريعًا إلى إطلالات الشارع، شاهدي الصور واكتشفي معنا أسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل.

الكنزات الصوف المخططة


تتنوع أشكال الكنزات الصوف المخططة هذا العام، ولكن التصميم المثالي المناسب كافة أشكال القامات هو الذي يتميز بالطول المتوسط الذي ينتهي عند أول الفخذين، اختاري كنزة بيضاء مخططة بالأبيض ونسقيها مع بنطال جينز Mom Jeans أزرق فاتح، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء.

اكتشفي أيضًا أفكار إطلالات نهارية خريفية للشابات من وحي الفاشينيستا

الكنزات المخططة مع إطلالة بيضاء


احصلي على مزيج رائع يضمن لكِ إطلالة راقية خلال النهار ونسقي الكنزة البيضاء المخططة بالأسود مع معطف متوسط الطول وبنطال عالي الخصر باللون الأبيض الكريمي، وتممي اللوك الفخم بحذاء جملي مدبب بكعب عالي رفيع، على أن تكون الحقيبة من نفس لونه.

السترة القصيرة المخططة


بعض القطع التي رصدناها في حسابات مؤثرات الموضة الشهيرات جمعت بين الستايل الكاجوال والكلاسيكي، أفضل مثال على ذلك السترة القصيرة المخططة، جربي تنسيقها مع توب أسود سادة وبنطال أبيض واسع مزين بكسرات واسعة حول الخصر، وزيني الخصر بحزام جملي رفيع، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واختاري الحقيبة باللون الجملي.

البنطال المخطط عاموديًا


بخلاف الخطوط الأفقية التي زينت الكنزات، لاحظنا الحضور الكبير للبناطيل المخططة عاموديًا، اختاري بنطال واسع رمادي مخطط بالأبيض، ولائميه مع تيشيرت أبيض سادة، وزيني كتفيك بكنزة رمادية، واكملي الطلة بسنيكرز بيضاء وحقيبة Pouch سوداء.

القميص المخطط أساسي في الشتاء


إلى جانب القميص الأبيض سيحظى القميص المخطط بحضور طاغي هذا الموسم، نسقي القميص الأبيض المزين بخطوط عامودية زرقاء مع بنطال جينز أزرق مستقيم القصة، وارتدي كارديغان قصير باللون الجملي الفاتح، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الجملي.

شاهدي ملابس محجبات: القميص الابيض.. وطريقة تنسيقه مع الالوان

البليزر الأسود المخطط


زيني إطلالتك الكاجوال المكونة من تيشيرت أو كنزة بيضاء وبنطال جينز أزرق ببليزر أسود متوسط الطول مخطط بالأبيض، واكملي الطلة بحذاء باليرينا أسود واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

اكتشفي أيضًا 10 طرق لتنسيق المعطف الجملي في شتاء 2024 مثل الستريت ستايل
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة