نصائح لإختيار فساتين السهرة المناسبة لشكل جسمك

لا تكفي متابعة وتطبيق آخر صيحات الموضة للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، فإختيار موديلات فساتين السهرة المناسبة لشكل جسمك هى وسيلتك الأساسية للحصول على الطلة المنشودة، من هنا أردنا أن نقدم لكِ نصائح موضة تساعدك في ذلك.

فساتين سهرة لإخفاء البطن البارز

Lanvin

برزت هذا الموسم موضة الفساتين الواسعة غير محددة الخصر، وهى من الموديلات المناسبة لكل من ترغب في إخفاء منطقة البطن البارز، قدمت ماركة لانفان Lanvin فستان طويل يصل إلى الكاحل مغلف بالترتر الأحمر اللامع ومزين بشق طويل على أحد الجانبين، لائميه مع حذاء Pointed وكلاتش صغير باللون الأسود.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين سهرة مناسبة للجسم الكمثري موضة خريف 2023

فساتين سهرة تبرز طول القامة

Elie Saab

كالعادة لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من الفساتين السادة موحدة اللون، مما يصب في صالح قصيرات القامة، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أرجواني طويل مصمم بقصة A Line وتميز بخصره العالي والشق الطويل على الجانب والذي يساعد في إطالة القسم السفلي من الجسم، جربي تنسيقه مع حذاء مخمل من نفس لونه، واختاري الحقيبة باللون الأسود.

شاهدي هنا نجمات وأميرات تألقن بفساتين زفاف ايلي صعب


فساتين سهرة تخفي الأرداف

Pamella Roland

تناسب فساتين السهرة المصممة بتنانير واسعة ومنفوشة صاحبات جسم الكمثري لأنها تساعد في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة، قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان طويل A Line مزدان بتطريز ناعم من نفس لونه ومميز بأكمامه القصيرة، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واختاري الكلاتش باللون الفضي.

ما رأيك بمشاهدة وديلات فساتين سهرة مناسبة للجسم الكمثري موضة خريف 2023


فساتين سهرة تزيد عرض الكتفين

Zimmermann

تأتي موضة الأكتاف العريضة والبارزة في صالح النحيفات وصاحبات الأكتاف الكنزة، قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann، فستان أسود محتشم طويل الأكمام مزين بتطريزات فضية منحته فخامة لا تضاهى، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش فضي.

فساتين سهرة تنحف الصدر الممتلئ

Badgley Mischka

سادت موضة فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck على مدرجات العروض، وهى من الموديلات التي تساعد في تنحيف منطقة الصدر، وجدنا لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان ميدي مصمم بتنورة منفوشة ذكرتنا بموضة الخمسينيات، ومزين بطبعة بتلات الورود البيضاء، لائميه مع حذاء شمواه أسود مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة كلاتش باللون الأحمر.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين سهرة سوداء للمحجبات بحسب شكل الجسم


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة