أجدد موديلات فساتين سهرة بأنامل مصممين سعوديين من أسبوع الأزياء بالرياض

حفل أسبوع الأزياء بالرياض 2023 بالعديد من العروض المميزة لمصممين سعوديين، وغلبت الفساتين على التصاميم لتخطف الأنظار بموديلاتها الأخاذة والفخمة، وسوف نطلعك على أجدد موديلات فساتين سهرة لتستلهمي منها أفكار تناسب ذوقك.

فساتين سهرة من آشي ستوديو

افتتح المصمم السعودي محمد آشي عروض أسبوع الأزياء بالرياض 2023 بمجموعة فخمة وراقية من فساتين السهرة، ومنها تصاميم محتشمة تليق بالمحجبات، بالإضافة إلى الفساتين الأنثوية بالقصات الجريئة والعصرية.

فساتين سهرة من يوسف أكبر

قدم المصمم يوسف أكبر أكثر من تصميم فخم لفساتين السهرة، والتي جمعت بين القصات البسيطة واللمسات التي تضيف فخامة مثل الفصوص والتطريزات البراقة، وتنوعت ألوانها بين الأسود، الأحمر، والأزرق، وغيرها من الألوان.

شاهدي نجمات وفاشينيستا سعوديات تألقن في أسبوع الأزياء بالرياض

فساتين سهرة من هالة الغرباوي

أيضاً قدمت المصممة هالة الغرباوي فساتين سهرة بقصات متنوعة تناسب مختلف أشكال الجسم، وغلب عليها قماش الساتان الراقي، مع الوان جذابة مثل البرتقالي والأسود والسكري.

فساتين سهرة من تيما عابد

سيطر اللون الأسود على فساتين المصممة السعودية تيما عابد، ومع ذلك، بدت مختلفة في القصات، فمنها فساتين عمودية، وأخرى بقصات واسعة، وأعجبنا الفستان الذهبي بقصة حورية البحر.

فساتين سهرة من عدنان أكبر

للمرأة التي تبحث عن فساتين سهرة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، يمكن أن تستلهمي تصاميم من توقيع المصمم عدنان أكبر، حيث القصات الأنثوية البسيطة وبتفاصيل ناعمة وألوان هادئة.

فساتين سهرة من هنيدة الصيرفي

أحببنا فساتين السهرة التي قدمتها المصممة هنيدة الصيرفي، والتي تميزت بطابع راقي وفخم يليق بذوق المرأة العربية، وخاصةً التصاميم مع غطاء الرأس، بالإضافة إلى الفساتين الناعمة مع تنوع في الألوان والموديلات.

طالعي أبرز صيحات المكياح من أسبوع الأزياء بالرياض

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة