تألقي في الخريف والشتاء بأجمل موديلات فساتين صوفية طويلة للمحجبات 2023

يعد الفستان الصوف قطعة أساسية في خزانة كل امرأة أنيقة، سواء لموسم الخريف أو الشتاء، ففي موسم الخريف، يمكنك اعتماد الفستان الصوف الخفيف مع بوت قصير، لتحصلي على لوك أنيق وبسيط، أما في موسم الشتاء، فلتنسقي معه المعطف الطويل ليكمل أناقتك ويخفف الشعور ببرودة الطقس، ويمكن أن تختاري من بين موديلات فساتين صوفية طويلة للمحجبات 2023 من توقيع أشهر الماركات لتواكبي الموضة بإطلالة محتشمة وأنيقة.

فستان من بالمان

في هذا الموسم، برزت العديد من الألوان المفعمة بالحيوية، ومنها درجات الوردي والفوشيا، فما رأيك في اختيار فستان صوف طويل بإحدى هذه الألوان الجذابة والأنثوية مثل هذا الفستان بقصة Bodycon من بالمان بالقصة العمودية والمزين بأزرار ذهبية على الكتف.

تعرفي على طرق تنسيق اللون الرمادي الغامق للمحجبات في خريف 2023

الصورة من موقع بالمان

فستان من شانيل

أعجبنا هذا الفستان الصوف من شانيل بالتقليمات العرضية التي تجمع بين عدة ألوان، وهو بأكمام قصيرة مع أكمام طويلة باللون الأسود، وأزرار أمامية بطول الفستان، ونسقت معه العارضة حقيبة وبوت بلون الكاميل الأنيق.

الصورة من موقع شانيل

فستان من ديور

مثل فستان شانيل، يمكنك اختيار فستان صوف بأكمام قصيرة وتنسيق توب داخلي بأكمام طويلة معه، مثل هذا الفستان باللون الرمادي من ديور بلمسات الكشاكش البسيطة على الخصر، والأزرار من أعلى، مع حزام بنفس القماش، لتختاري التوب الداخلي باللون الأسود أو الأبيض.

الصورة من موقع ديور

فستان من فندي

تعتبر درجات البني المختلفة من أكثر الألوان الجذابة التي تناسب موسم الخريف والشتاء، وقد اخترنا لكِ هذا الفستان من فندي بالقبة المرتفعة والتصميم المحتشم الذي يناسب المحجبات، وهو بقصة قصيرة قليلاً من الأمام وطويلة من الخلف.

الصورة من موقع فندي

فستان من ماكس مارا

تصميم أيقوني لا تنتهي موضته بمرور السنين ويجب أن يكون في خزانة كل امرأة، حيث يسهل ارتداءه في مختلف الأوقات وتنسيقه مع قطع أخرى، وهو الفستان الصوف الأسود بالقصة العمودية والأكمام الطويلة بدون أي تفاصيل.

الصورة من موقع ماكس مارا

فستان من سان لوران

أيضاً قدمت ماركة سان لوران هذا الفستان الصوف الأسود الطويل برابطة في أحد الجانبين، وتميز بتصميم يحدد الخصر ويبرز انوثة الجسم، كما أنه يمنح القوام طولاً ورشاقة.

تعرفي على اللون الذي يضيف لمسة فاخرة لإطلالاتك ونسقيه مثل الفاشينيستا

الصورة من موقع سان لوران

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة