أجدد موديلات نظارات سوداء ماركات لإطلالة جذابة وعصرية في الخريف

تعد النظارة السوداء من أكثر الألوان التي لا تنتهي موضتها بمرور الوقت، بل وتتجدد في كل موسم بتصاميم عصرية وأنيقة تليق بذوقك، وقد جمعنا لكِ أجدد موديلات نظارات سوداء ماركات تمنحك اطلالة جذابة ومواكبة للموضة، اختاري منها ما يناسب شكل وجهك في موسم خريف 2023.

نظارة سوداء من شانيل

نبدأ مختاراتنا مع هذه النظارة الأنيقة والفخمة من شانيل Chanel ، بتصميم مربع وكبير، وهو التصميم المفضل لدى كثير من الفتيات، وتميزت باللمسات الذهبية المرصعة بفصوص براقة لمزيد من السحر والفخامة.

شاهدي أجمل موديلات حقائب يد خاصة بالحفلات

الصورة من موقع شانيل

نظارة سوداء من ديور

لمحبي التصاميم البسيطة، يمكنك اختيار مثل هذه النظارة الشمسية من ديور Dior، والتي تناسب كثير من أشكال الوجه، وهي أيضاً مزينة بلمسات ذهبية بالإضافة إلى اسم الماركة على يد النظارة.

الصورة من موقع ديور

نظارة سوداء من فندي

يجمع هذا التصميم بين الزوايا الحادة والانحناءات السلسلة، مما يضمن اطلالة جذابة تناسب الكثير من اشكال الوجه، وهي من النظارات العصرية التي قدمتها ماركة فندي Fendi.

الصورة من موقع فندي 

نظارة من برادا

عودة مرة أخرى للتصاميم المربعة ولكن بلمسات أكثر عصرية، حيث تبدو وكأنها ثلاثية الأبعاد، وتتميز بفخامتها بفضل لونها الأسود، وهي من ماركة برادا Prada.

الصورة من موقع برادا

نظارة من فالنتينو

تصميم آخر مربع باللون الأسود قدمته ماركة فالنتينو Valentino، وتتسم بحجمها الكبير الذي يمنحك اطلالة لافتة، بالإضافة إلى الشعار الذهبي المرصع بفصوص براقة.

الصورة من موقع فالنتينو

نظارة من فيرساتشي

بالإضافة إلى التصاميم المربعة، تحتفظ النظارات المستديرة أو شبه المستديرة بمكانتها في عالم الموضة، مثل هذه النظارة المميزة من ماركة فيرساتشي Versace، والتي تحمل شعار الماركة الذهبي.

تعرفي على أبرز 10 صيحات أحذية لشتاء 2024

الصورة من موقع فيرساتشي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات