مجوهرات مرصعة بحجر التركواز لإطلالة أخاذة في مختلف الأوقات

يتسم حجر التركواز بلونه الفيروزي المميز، والذي تحبه كثير من النساء، حيث يجمع بين الرقة والنعومة، ويمكن اعتماده في الاطلالات اليومية، وكذلك في المساء والسهرة، لما يتمتع به من رقي وجاذبية، كما أن موضته لا تنتهي بمرور الوقت، ولذلك جمعنا لكِ أجمل مجوهرات مرصعة بحجر التركواز من توقيع أشهر الماركات.

سوار من بوشيرون

قدمت دار بوشيرون Boucheron هذا السوار الذهبي الفخم، والذي يمزج بين بريق الألماس وسحر التركواز في تناغم يخطف الأنفاس، ليضيف لمسة جذابة لإطلالاتك المختلفة.

شاهدي أجمل مجوهرات مرصعة بحجر الأونيكس الأسود

الصورة من موقع بوشيرون

خاتم من شوميه

من ماركة شوميه Chaumet، اخترنا لكِ هذا الخاتم الفخم المصنوع من الذهب ومرصع بحجر التركواز الهرمي في منتصفه، ومحاط بفصوص الألماس البراقة.

الصورة من موقع شوميه

أقراط من شوبارد

أعجبتنا هذه الأقراط الرقيقة من توقيع ماركة شوبارد Chopard، والمصنوعة من الذهب الوردي، وتتدلى منها تعليقات القلوب المرصعة بحجر التركواز، مع لمسة جذابة بفص الماس.

الصورة من موقع شوبارد

سوار من بياجيه

يعد هذا السوار من بياجيه Piaget من التصاميم الأيقونية لدى العلامة والمفضلة لدى النجمات، وهو سوار مفتوح من الذهب الوردي، ومرصع بحجر كريم، وقد اخترنا لكِ المرصع بحجر التركواز.

الصورة من موقع بياجيه

سلسلة من تيفاني آند كو

نختتم مختاراتنا مع هذه السلسلة الذهبية الرقيقة والعصرية من موقع تيفاني آند كو Tiffany & Co، والتي تتدلى منها تعليقة دائرية مرصعة بحجر التركواز المحاط بالألماس.

طالعي موديلات أقراط بأحجار ملونة

الصورة من موقع تيفاني آند كو

أضف تعليقا