موديلات حقائب يد ساتان ملونة من توقيع أشهر الماركات

يتمتع قماش الستان بسحر وجاذبية خاصة، سواء في الأزياء أو الاكسسوارات، ويمكنك الاختيار من بين موديلات حقائب يد ستان ملونة في المناسبات حسب لون وتصميم الفستان لتكملي أناقتك. شاهدي المجموعة التي اخترناها لكِ من توقيع أشهر الماركات.

حقائب من دولتشي آند غابانا

قدمت ماركة دولتشي آند غابانا موديلات حقائب يد ساتان ملونة تخطف الأنظار منذ الوهلة الأولى كونها تجمع بين الفخامة والحيوية، مثل هذه الحقيبة الأنيقة باللون الأخضر مع فخامة الذهبي.

إليك أهم نصائح لارتداء وتنسيق البوت في الشتاء من وحي الفاشينيستا

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

وأعجبتنا هذه الساعة التي تمزج بين الجلد والساتان باللون الفوشيا الذي يمنحك لمسة أنثوية جذابة ويمكن تنسيقه مع كثير من ألوان الفساتين في المناسبات.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

حقائب من فندي

يعد اللون الأحمر من أكثر ألوان الحقائب جاذبية وفخامة، ويضيف لمسة لافتة مع فساتين السهرة الناعمة، ولذلك يمكنك اختيار حقيبة يد ساتان باللون الأحمر مثل هذا التصميم من ماركة فندي.

الصورة من موقع فندي

وتميزت هذه الحقيبة بأنها تجمع بين عدة ألوان، وبالتالي يمكن تنسيقها مع أزياء مختلفة سواء في اطلالاتك اليومية أو المسائية.

الصورة من موقع فندي

حقيبة من برادا

تصميم بسيط ودرجة ناعمة من اللون الوردي لإطلالة رقيقة تعكس شخصية المرأة البسيطة والهادئة، مع لمسات عصرية بالإكسسوارات البارزة التي تزينها، إنها حقيبة برادا بالتصميم الأيقوني المميز للعلامة، والتي تتوفر بعدة ألوان.

الصورة من موقع برادا

حقائب من فيرساتشي

أيضاً قدمت ماركة فيرساتشي موديلات حقائب يد ساتان ملونة، مثل هذه الحقيبة بدرجة حيوية من اللون الوردي مع لمسات ذهبية تزيد من سحرها.

الصورة من موقع فيرساتشي

ولعشاق هذه الدرجة الحيوية من اللون الأخضر، صممت الماركة هذه الحقيبة الساتان بتصميم مميز وغير تقليدي، والمزينة بشعار الماركة باللون الذهبي.

شاهدي أجمل موديلات اكسسوارات باللون البني من وحي النجمات

الصورة من موقع فيرساتشي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات