رسمات مكياج أبيض للعيون للمسة لافتة بأنامل خبيرات سعوديات

مكياج العيون بالكحل وظلال الجفون البيضاء، من اللمسات الجريئة والمميزة التي تضفي إطلالة جمالية للبنات، ولهذا يعتمدها الكثير من خبراء المكياج، مع ستايلات عصرية ومتنوعة برسومات مكياج عيون مختلفة.

وإليكِ في "الجميلة" رسمات مكياج أبيض للعيون للمسة لافتة بأنامل  خبيرات مكياج سعوديات.

رسمات عيون مع الأيلاينر الأبيض الغرافيتي من وحي نورة بوعوض

إليكِ هذا اللوك من وحي خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، اعتمدت فيه على مكياح ناعم، مع الأيلاينر الأسود، وسحبت بلمسة خفيفة للأيلاينر الغرافيتي باللون الأبيض، أكملت اللوك بأحمر شفاه غلوس، مع بلاشر وردي.

مكياج فخم مع ظلال الجفون البيضاء من وحي ليان ناصر

لفتنا هذا اللوك الفخم من وحي ليان ناصر، اعتمدت فيه على العيون المرسومة بطريقة دراماتيكية، مع ظلال الجفون البيضاء على الجزء الداخلي للعيون، مظللة باللون الأسود، مع أيلاينر مسحوب بطريقة كلاسيكية، ورموش كثيفة، واختارت بلاشر وردي مع الهايلايتر، وأحمر شفاه نيود مطفي ليكتمل الستايل الفخم.

ما رأيك في أساليب إزالة المكياج بشكل صحيح لحماية البشرة .

مكياج عيون بالكحل الأبيض داخل الجفون من وحي وعد التركي

أما هذا اللوك فقد استخدمت فيه خبيرة المكياج السعودية وعد التركي قلم الكحل الأبيض داخل الجفون، وهي طريقة ساحرة كي تضفي للعين اتساعاً وبروزاً، كما اعتمدت على ظلال الجفون اللامعة فوق الجفون العلوية، وأكملت اللوك بالبلاشر الوردي، مع أحمر الشفاه الغلوس.

قد يعجبكِ صيحات مكياج ملفتة من وحي النجمات.

مكياج لامع مع الكحل الأبيض والأيلاينر من وحي ناهد العمودي

لفتنا هذا اللوك من وحي خبيرة المكياج ناهد العمودي، اعتمدت فيه على الهايلايتر وظلال الجفون اللامعة النحاسية فوق العيون، مع خط أيلاينر مسحوب بسيط، واختارت قلم الكحل الأبيض داخل الجفون السفلية، مع ماسكارا، وأكملت اللوك ببلاشر خوخي، وأحمر شفاه غلوس نيود داكن.

قد يعجبكِ خطوات احترافية لتطبيق المكياج الخريفي الناعم.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام