مكياج ترابي فخم للمناسبات

هل تحبين مظهر العين الدخانية ولكن هل تتمنين أن تكون أكثر رقة؟ فكري باللون البني. إن عين سموكي باللون البني هي البديل الرائع للعين المظلمة السوداء، بنفس القدر من الروعة، ولكن ليست درامية وأكثر ملاءمة للنهار. هذا المظهر رائع على أي سيدة، ولكنه مذهل حقًا على من لديهن عيون بنية، من السهل جدًا إنشاء هذا اللوك بالخطوات أدناه.

@imsimplysteph for the softer girls 🤍 - brown Smokey eyeshadow #brownsmokeymakeup #browneyeliner #hoodedeyesmakeup #makeupforbeginners #eyeshadowtutorial #eyelinertutorial #softglameyeshadow #cutcreasemakeup #baddiemakeup #cutcreasetutorial #smokeyeyelook ♬ muerto gang - qubelly🗽

عندما يتعلق الأمر بابتكار إطلالات مكياج مذهلة، لا يمكنك أن تخطئي أبدًا في استخدام الكلاسيكيات. مكياج سموكي للعيون هو أحد تلك الاتجاهات التي صمدت أمام اختبار الزمن - ولسبب وجيه. إنه ممتع للغاية على جميع ألوان البشرة والعين وهو طريقة سهلة لإضافة لمسة من التألق إلى أي مظهر.
قد تتبادر إلى ذهنك عين دخانية سوداء عندما تفكرين في مظهر المكياج الخالد، لكن تبدو ألوان الكاكاو جميلة على الجميع، وهي أكثر رقة ونعومة من العين الدخانية السوداء التي تعرفينها. هل أنت مستعدة لإنشاء سحر عيون سموكي بني؟ استمري في القراءة للحصول على برنامج تعليمي خطوة بخطوة حول مكياج بني سموكي للعيون يمكن لأي منكن تطبيقه.

 

البشرة أساسية!


-    قبل البدء في إنشاء عين دخانية بنية، يجب أن تبدأي دائمًا باستخدام البرايمر. يساعد برايمر المكياج على منح وجهك أساسًا ناعمًا لتطبيق متساوٍ. ابدئي بتنعيم طبقة رقيقة من البرايمر على البشرة.
-    قومي بإنشاء قاعدة خالية من العيوب باستخدام كريم الأساس والكونسيلر. عندما تبدو بشرتك مثالية، يمكن أن تكون عيونك البنية الدخانية نجمة مظهرك. ابدئي باستخدام كريم الأساس، ضعي كريم الأساس باستخدام بليندرط مكياج في حركات التربيت والدحرجة. 
-    بعد ذلك، ابحثي عن خافي العيوب لتغطية وإخفاء أي مكان تحتاجين فيه إلى القليل من التغطية الإضافية، مثل تحت عينيك. 

 

 

حواجب مثالية


نظرًا لأن العين الدخانية البنية هي مظهر مكياج مميز، فستريدين أن تبدو حواجبك في أفضل حالاتها على الإطلاق. استخدمي جل الحواجب Brow Gel لإتقان حواجبك، املئي حواجبك باستخدام أداة الرسم وحددس شكلها بحافة فرشاة الزاوية. امزجيهم بتمريرة أخرى من spoolie ، وأنت على ما يرام!

 

بداية مكياج العيون: الظلال


من أسهل الطرق لإنشاء عين سموكي بظل بني هو استخدام لوحة ظلال العيون لضمان حصولك على جميع الظلال التي تحتاجيها في مكان واحد. ضعي اللون الأخف تحت عظم الحاجب - سيكون هذا هو الهايلايت. ثم ضعي الظل البني الفاتح على جفنك بالكامل. بعد ذلك، خذي الظل البني المتوسط واسحبيه على الزاوية الخارجية للغطاء. أخيرًا، خذي الظل البني الغامق وانثريه على الزاوية الداخلية للعين.
لتحديد العيون، قومي بتضخيم الدراما باستخدام محدد العيون على خط الماء. لن يكتمل مظهر مكياج العيون الدخاني البني بدون طبقة أو اثنتين من الماسكارا.

@makeupbytrinna Smokey brown 🤎🐻 #smokeybrownlook #browneyeshadowlook #easyeyeshadow #tutorial #makeuptutorial ♬ original sound - butterfly_tunes1🦋🎧

 

لوني شفتيك


لا تنسى أن عينك الدخانية من المفترض أن تكون محور مظهرك! هذا يعني أنك سترغبين في الحفاظ على لون شفتيك خافتًا. اختاري أحمر شفاه نيود، كطريقة مثالية لإكمال مظهرك. للتطبيق ، ابدأي من منتصف شفتك العليا، ثم اعملي على الحواف الخارجية، متبعًة محيط فمك. أخيرًا، مرري أحمر الشفاه على شفتك السفلية واملأيه.


الآن بعد أن أصبح مظهر مكياج العيون سموكي البني في مكانه، سترغببن في أن يدوم مظهرك الرائع! رشي البخاخ في حركة "X" و "T" على وجهك لتثبيته فيه. فويلا! مظهرك البني الدخاني مكتمل!

إقرأي أيضاً هذه هي صيحة ظلال العيون المنتشرة حاليًا... هل تجرؤين على مواكبتها؟

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج