القبعة والطوق والتاج.. استوحي أكسسوارات شعر العروس من النجمات والأميرات

هل تتصورين أنه يمكنك اعتماد قبعة صغيرة على رأسك في يوم الزفاف؟ إنها صيحة كلاسيكية ولكنها عادت مجدداً، بالإضافة إلى مجموعة من صيحات اكسسوارات الشعر الأخرى للعروس التي سنعرفك عليها اليوم من وحي اطلالات النجمات والأميرات في احدث حفلات الزفاف.

اكسسوار مستوحى من القبعة

في اطلالتها لعقد القران، اعتمدت ماريتا الحلاني جمبسوت أبيض، واكملت اللوك باكسسوار شعر يبدو مثل قبعة صغيرة من الأورغانزا لتزين الشعر بها وتمنحها اطلالة ريترو راقية وناعمة، وهي من توقيع Centimes Bourgeois Headpieces.
 

اكسسوار الشعر الخلفي

صيحة أخرى مميزة يمكن للعروس تطبيقها مع تسريحة الشعر البسيطة، وهي اكسسوار الشعر البراق والمفرغ مثل الشبك، لتنسدل منها الطرحة الطويلة على طريقة مارتيا الحلاني.

ما رأيك بمشاهدة تفاصيل إطلالة ماريتا الحلاني في حفل زفافها

طوق الشعر

عادت صيحة طوق الشعر مجدداً إلى ساحة الموضة لتكمل أنوثة وجاذبية العروس، مثل الطوق المرصع بلمسات براقة الذي اعتمدته ماريتا الحلاني في اطلالة ما قبل الزفاف.
 

التاج الملكي

لاطلالة تحاكي أميرات القصور الملكية، اعتمدي التاج المرصع بالألماس في ليلة العرس، فهي الصيحة التي لا تنتهي بمرور السنين، وتتسم بالطابع الكلاسيكي الفخم، مثل تاج زفاف الأميرة رجوة  مع الطرحة التول الطويلة في اطلالتها الأولى بفستان زفاف ايلي صعب.

 

اطلالة الأميرة رجوة الثانية

في اطلالتها الثانية بفستان زفاف من دولتشي آند غابانا، اعتمدت نفس التاج الملكي المرصع بالألماس بدون طرحة، مع تغيير تسريحة الشعر.
 

تاج الأميرة ايمان

أيضاً تألقت الأميرة ايمان بتاج ملكي فخم في حفل زفافها، فلا يمكن للأميرات التخلي عن التيجان مع الطرحة الطويلة، ومع ذلك، بدت اطلالتها ناعمة ورقيقة.

للمزيد طالعي تاج عرس الأميرة إيمان ليس لجدتها

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس