أحدث موديلات فساتين زفاف من الخلف خريف 2024 من أسبوع الزفاف بنيويورك

على الرغم من أننا لازلنا في موسم خريف 2023، ولكن كما تعلمين أن صيحات الموضة تظهر مقدماً، وبالتالي يمكنك من الآن مطالعة أحدث موديلات فساتين زفاف 2024 لموسم الخريف والشتاء القادم، والتي ظهرت بها العديد من التصاميم الأخاذة، ليس من الأمام فقط، ولكن أيضاً من الخلف. شاهدي أحدث موديلات فساتين زفاف من الخلف لموسم خريف 2024 من أسبوع الزفاف بنيويورك حتى تكوني أول عروس تواكب صيحات الموضة الخاصة بالعام القادم.

فستان من Amsale

قدمت ماركة Amsale فستان زفاف أخاذ بتصميم ناعم من الأمام، مع حمالات عريضة ومزين بوردة كبيرة من الخلف باللون الأبيض تنسدل منها أشرطة طويلة، مع قصة فستان بسيطة.

تعرفي على آخر موضة مجوهرات واكسسوارات العروس لعام 2024

فستان زفاف من Amsale

فساتين زفاف من Anne Barge

من ماركة آن بيرغ Anne Barge، اخترنا لكِ أكثر من تصميم لفساتين الزفاف من الخلف، ونبدأ مع هذا التصميم الكاشف للظهر مع طبقة من التول تنسدل بطول الفستان.

فستان من Anne Barge

ومازالت صيحة فساتين الزفاف بالأزرار الخلفية رائجة في عالم الموضة، مثل هذا الفستان بالقصة المنفوشة من آن بيرغ، والمزين بالفيونكات على الحمالات المنسدلة.

فستان من Anne Barge

وأعجبنا هذا الفستان الحمالات والكاشف للظهر مع فيونكة كبيرة من الخلف للمسة أنثوية، وهي أيضاً من صيحات الموضة الرائجة للعروس منذ العام الماضي.

فستان من Anne Barge

فساتين زفاف من Jenny Yoo

جمع هذا الفستان بين الرقي والأنوثة، وهو بقصة أوف شولدر وتصميم واسع لا يحدد الجسم مزين بلمسات الكشاكش المنفوخة من الخلف، وتميز بقماش الستان الراقي.

طالعي أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات

فستان من Jenny Yoo

كذلك قدمت الماركة هذا الفستان الناعم والمزين بقماش التول المنقط من الخلف مع أكمام طويلة بنفس القماش، وأزرار خلفية تمتد بطول الفستان مع تنورة بقصة بسيطة.

فستان من Jenny Yoo

فستان زفاف زهير مراد

قدم المصمم زهير مراد مجموعة فساتين زفاف فاخرة لعروس خريف 2024، ومنها هذا الفستان الأنثوي بالقصة الأوف شولدر بقماش الدانتيل مع تصميم كاشف للظهر مزين بفيونكة كبيرة من الخلف وتنورة منفوشة.

فستان من زهير مراد

فساتين زفاف ثيا

أحببنا هذا الفستان الرقيق والناعم من توقيع ماركة ثيا، فهو بحمالات وقصة كاشفة للظهر مع فيونكة كبيرة من الخلف تنسدل منها أوشحة طويلة بقماش شفاف.

فستان من ثيا

أيضاً قدمت الماركة هذا الفستان البسيط بقصة حورية البحر التي تحدد الجسم، وبظهر مكشوف ومزين بطبقة ناعمة من قماش الأورغانزا الذي يغطي جزء من الظهر والأكمام.

طالعي موديلات فساتين زفاف من اسبوع الموضة بباريس تخفي عيوب الجسم

فستان من ثيا

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف