6 صيحات فساتين زفاف لخريف 2024 من أسبوع نيويورك للموضة

أسدل أسبوع نيويورك الستار عن أبرز صيحات فساتين الزفاف لخريف 2024، وتسابقت أشهر الدور العالمية في تقديم تشكيلة اتسمت بالفخامة، حتمًا ستجدين بينها الموديل الذي سيكرس لأناقة لا تنسى في يوم زفافك، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث التصاميم واختاري منها ما يحاكي ذوقك ويناسب شكل جسمك.


1- فساتين زفاف محتشمة 

Bendel Haas

أدرج بعض المصممون فساتين زفاف محتشمة ضمن مجموعات خريف 2024، من جهتنا أعجبنا الفستان المصمم بأكمام طويلة وياقة عالية ومزود بتنورة خلفية ومزدان بالكامل بالتطريز من مجموعة ماركة بندل هاس Bendel Haas، ونرشحه للعروس النحيفة.

شاهدي أيضًا أحدث موديلات فساتين زفاف من الخلف خريف 2024


2- فساتين زفاف مكشكشه

Halfpenny London

سيطرت موضة الكشاكش على فساتين زفاف خريف 2024، قدمت ماركة هالفبيني لندن Halfpenny London فستان سادة ناعم بقصة حورية البحر Mermaid Dress مزين بكشاكش عالية على الكتفين، ونرشحه للعروس القصيرة.

قد يعجبك أيضًا احدث موديلات طرحات عروس طويلة 2023


3- فساتين زفاف بأكمام منفوخة

Nardos

يبدو أن فساتين الزفاف المصممة بأكمام منفوخة ستكون نجمة 2024، بعدما هيمنت على أسبوع نيويورك لأزياء الأعراس، لفتنا فستان حورية البحر المزين بتطريزات بارزة ومصمم بأكمام من الساتان من مجموعة ناردوس Nardos، ونرشحه للعروس التي ترغب في إكساب كتفيها عرض أكبر.


4- فساتين زفاف دانتيل

Peter Langner

حضر الدانتيل برهافته ضمن مجموعات الأعراس لخريف 2024، وتألقت عارضة ماركة بيتر لانجنر Peter Langner بفستان V Neck يتسع تدريجيًا من فوق الركبة وصولًا إلى الحافة ومزين بطرحة متوسطة الطول بحواف مطرزة، ونرشحه للعروس التي ترغب في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة.

ما رأيك الاطلاع على موديلات خواتم زفاف من وحي النجمات


5- فساتين بتنورة إمبراطورية

The Atelier

أعاد أسبوع نيويورك لخريف 2024 فساتين الزفاف المستوحاة من العصر الفيكتوري إلى الواجهة، وقدمت ماركة ذا أتيلية The Atelier فستان فخم مصمم بتنورة إمبراطورية ضخمة مغطاة بالتطريز فائق الدقة وأكمام منسدلة، هذا التصميم يناسب العروس صاحبة جسم الكمثري لأنه سيخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.


6- فساتين زفاف بياقة عالية

Zuhair Murad

لاحظنا هيمنة فساتين الزفاف المصممة بياقات عالية على مجموعات خريف 2024، قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان مستقيم القصة مزدان بالورود البارزة ومزود بتنورة خلفية مزينة بنفس التطريز، ونرشحه للعروس النحيفة والطويلة.

شاهدي أيضًا فاشينيستات أنستقرام أميرات في فساتين الزفاف


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight © 
 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف