موديلات فساتين زفاف من اسبوع الموضة بباريس تخفي عيوب الجسم

حينما تبحثين عن فستان الزفاف المثالي لكِ، فلتختاريه بتصميم يبرز انوثتك ويخفي عيوب جسم، ولذلك نعرفك على احدث موديلات فساتين زفاف من اسبوع الموضة في باريس ربيع وصيف 2024، بتصاميم تخفي عيوب الجسم، لتواكبي الموضة وتعتمدي اطلالة تناسبك في نفس الوقت.

الفستان بالقصة الـA Line لجسم الاجاصة

للعروس التي تملك قوام الكمثرى أو الاجاصة، عليها ان تختار فستان زفاف بقصة A Line، وكذلك يتناسب مع العروس القصيرة حيث يساعد في اخفاء الطول الحقيقي للقامة.

شاهدي موديلات فساتين زفاف من وحي النجمات

فستان من Guillarme

الفستان بالقبة الـV للعروس القصيرة والممتلئة

تساعد الفساتين بالقبة الـV على اكساب الجسم طولاً ورشاقة، وبالتالي يتناسب مع العروس القصيرة أو الممتلئة ليخفي عيوب الجسم.

فستان من Guillarme

الفستان بالقبة الـHalter للصدر الممتلىء

يمكن للعروس صاحبة الصدر الممتلىء أن تختار فستان بقبة Halter، وكذلك العروس صاحبة الأكتاف العريضة، فيبدو هذا الفستان مناسباً لها.

فستان من جورج حبيقة

الفستان بالأكمام الطويلة لصاحبة الذراع الممتلىء

يفضل للعروس صاحبة الذراع الممتلىء أن تتجنب فساتين زفاف بالحمالات أو بدون أكمام، وتستبدلها بفساتين بأكمام قصيرة أو طويلة لاخفاء امتلاء الذراعين.

لاطلالة متألقة للعروس تابعي أيضًا مكياج عروس كلاسيكي 2023

فستان من Preparage 

الفستان الواسع لجسم بدون انحناءات

في حالة كانت انحناءات جسم العروس غير مثالية أو غير متناسقة، فينصح بالبحث عن فستان زفاف واسع لا يحدد الجسم ويبرز انحناءاته.

فستان من Suzu

الفستان بالتفاصيل البارزة على الصدر الصغير

اذا كانت منطقة الصدر صغيرة، فيجب تجنب فساتين الزفاف التي تبرز حجم الصدر الحقيقي، واستبدالها بتصاميم ذات تفاصيل بارزة على الصدر.

طالغي احدث موديلات فساتين زفاف مع تنورة مفتوحة

فستان من جيامباتيستا فاللي

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف