الفستان الأبيض يرافقك من الصباح إلى المساء والسهرات استوحيه من الفاشينيستا المحجبات

لا غنى عن الفستان الأبيض في خزانة كل امرأة أنيقة تبحث عن اطلالات ناعمة سواء في اطلالاتها اليومية أو المساء والسهرات، حيث هناك العديد من موديلات الفساتين باللون الأبيض التي يمكنك الاختيار من بينها للحصول على لوك مميز، ويمكن أن تستلهمي موديلات فساتين باللون الأبيض لمختلف الأوقات من وحي الفاشينيستا المحجبات.

فستان الفاشينيستا سهى

ظهرت الفاشينيستا سهى بفستان أبيض بسيط بقصة واسعة، ونسقت معه بليزر أسود للوك رسمي أنيق، وحجاب أسود، فضلاً عن الحقيبة الوردي، والحذاء الذي يجمع بين الأبيض والأسود.

شاهدي عبايات باللون البني لخريف 2023 من وحي الفاشينيستا المحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

فستان تسنيم أبو سيدو

هناك العديد من موديلات الفساتين التي يمكن تنسيقها للوك اليومي والمسائي أيضاً، وخاصةً التصاميم البسيطة، فتصلح لإطلالة النهار الناعمة، وبإضافة المجوهرات الذهبية الفاخرة، تبدو مثالية للمساء والسهرات، مثل فستان تسنيم أبو سيدو.

فستان ميسون الشيخ

اختارت ميسون الشيخ فستان أبيض بسيط بقماش الكتان، وهو مناسب للوك النهاري، ونسقت معه حجاب بيج واكسسوارات باللون البيج.

فستان دلال الدوب

واكبت الفاشينيستا دلال الدوب صيحة القميص الفستان باللون الأبيض بتصميم عصري يناسب للاطلالات اليومية، واكملت اللوك بحجاب أبيض وحذاء رياضي أبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

فستان حنين الصيفي

بدت حنين الصيفي مثل الأميرات بهذا الفستان الأبيض الحريري والمفعم بالأنوثة، حيث القصة البيبلوم التي تضيف لمسة أخاذة لإطلالتها مع حقيبة وحذاء بلمسات براقة.

فستان الفاشينيستا هجراء

للسهرات والمناسبات، اختاري فستان أبيض مرصع بتطريزات بيضاء ناعمة أو براقة للحصول على لوك فخم، ويمكن أن يكون الفستان بسيط مثل الذي اختارته الفاشينيستا هجراء مع تربان أبيض.

طالعي ملابس ستجعلك على الموضة هذا الخريف من وحي الفاشينيستا المحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra (@hajra_aaa)

 

أضف تعليقا