ملابس ستجعلك على الموضة هذا الخريف من وحي الفاشينيستا المحجبات

تتسابق الفاشينيستا المحجبات هذه الأيام في الظهور بأجمل الإطلالات حيث شاركن مؤخرًا صور لهن بإطلالات خريفية رائعة يمكن أن تستعيني بها كدليل يساعدك في التعرف إلى قطع ملابس الخريف التي ستجعلك على الموضة في خريف 2023، كما يمكنك أن تستوحي منهن أفكار لأجمل التنسيقات.

البليزر بلون خريفي دافئ

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


تبرز أهمية الجاكيت البليزر في فصل الخريف، وهذا العام يتوفر بقصات طويلة ومحتشمة، ولمزيد من الإحتشام جربي تنسيق البليزر الجملي الطويل مع تنورة ماكسي سوداء طويلة، واختاري التوب من نفس لونها، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واعتمري طرحة بيضاء، وتممي أناقتك بحقيبة بلون البليزر على غرار الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب.

شاهدي أيضًا فساتين خريفية محتشمة للمحجبات، هكذا تنسقيها مع الأكسسوارات


الجاكيت الدنيم بموديل القميص

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DINA (@dina_elkhadem)


كان الجاكيت الدنيم المصمم بقصة القميص من أبرز الإتجاهات الرائجة في الموسم الماضي، وها هو يثبت حضوره من جديد هذا الخريف، اختاري موديل أزرق فاتح، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة دينا الخادم مع توب أبيض وبنطال Cargo أبيض كريمي، وانتعلي حذاء رياضي أبيض، وزيني رأسك بتوربان كريمي بلون البنطال واحملي حقيبة سوداء عبر الجسم.

التنورة الماكسي نجمة هذا الخريف


تتجه صيحات الموضة هذا الموسم نحو الإحتشام مما يخدم إطلالات المحجبات، وتترأس التنورة الماكسي قائمة الإتجاهات الرائجة في خريف 2023، اختاريها بخامة ناعمة ولون أزرق يدخل في تكوينه الرمادي، ونسقيها مع قميص وطرحة باللون الأبيض على غرار الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر، واكملي أناقتك ببليزر أسود، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة سوداء.


البدلات المزودة بصديري


تتربع البدلات المزودة بصديري من نفس لونها على عرش الموضة، تبنت الفاشينيستا المحجبة سلمى مسرور هذه الصيحة الأنيقة، اختارت البدلة باللون الأسود الملكي، ونسقتها مع قميص أبيض وحقيبة وحذاء Pointed باللون الأحمر، واعتمرت سكارف منقوش ربطته من الخلف.

قد يهمك هنا تنسيق لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا


الفيست الطويل لإطلالة محتشمة


لا تزال موضة السترات الطويلة متصدرة مشهد الموضة، اعتمدي فيست أبيض طويل ونسقيه على غرار الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي مع قميص أبيض مزين بكشاكش تزين الياقة، وبنطال أسود، واختاري التوربان والحذاء باللون الأسود، واحملي حقيبة كتف مبطنة بيضاء.


الجاكيت الرياضي الأبيض


اجتاح اللون الأبيض منصات عروض خريف 2023 حتى أنه طال المعاطف والجاكيتات، على طريقة الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ نسقي الجاكيت الرياضي الأبيض مع توب أبيض وبنطال زهري فاتح بقصة واسعة، واكملي اللوك بسنيكرز وحقيبة باللون الأبيض، واعتمري طرحة تجمع بين اللونين.


الفساتين المنقوشة لطلة الخريف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


لا غنى عن الفساتين الطويلة المزينة بالنقوشات الصغيرة خلال فصل الخريف، اختاري فستان فستان طويل الأكمام مطبع بالورود البيضاء والزهرية، ولائميه مع طرحة وحقيبة باللون الأسود الملكي، وانتعلي بوت طويل من اللون عينه على غرار الفاشينيستا المحجبة سهى.

اكتشفي أيضًا 7 صيحات موضة محتشمة مناسبة للمحجبات من أسبوع لندن 2024

أضف تعليقا